الطويلة لـ في الجول: حصلنا على حكم بإلغاء الهبوط.. سنصعد للفيفا والمحكمة الرياضيةلماذا لا ترد إيران على إسرائيل؟القانون والسلطة وأردوغانفيديو.. تراجع أسعار الخضروات بسوق الجيزة وأغلى صنف بـ10 جنيهاتعجز ميزانية سلطنة عمان 1.7 مليار دولار مليون فى 6 أشهر"كريم مصر" تطلق خدماتها في محافظتي مطروح وقناقطر تغرم بنك أبوظبى الأول 55 مليون دولار فى إطار تحقيق تلاعب بالسوقالمصرية للاتصالات: خفض أسعار الفائدة يؤثر إيجابيا على أرباح الشركةتوقيع اتفاق تسوية النزاع على أرض شركة المراجل البخارية.. الأربعاء المقبل"دمعة الشرق" قصيدة جديدة للشاعر الجزائرى بلقاسم عقبيغدا.. ثلاثة حفلات متتالية في محكى القلعةأطفال القومي لثقافة الطفل يحصدون جوائز بينالي طشقند الدوليختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة بجامعة الزقازيقرفع كفاءة مسارات ذوي الاحتياجات ووضع حواجز حديدية بمطروححملة مرافق ترفع إشغالات ومخالفات المحال التجارية في أسيوطرئيس مصيف بلطيم يتابع سير عمل منظومة النظافة العامةمبادرة " تكريم المتفوقين علميا " تنطلق من مركز شباب اكياد دجوى بالقليوبيةمحافظ أسيوط يوجه بتكثيف حملات النظافة والتجميل في البداري وحي غربمحافظ المنيا يحيل مسئولي مرتبات تعليم سمالوط للنيابة العامةنصر النوبة تفتح باب التسجيل فى دورة Web Development

السوبر الأوروبي: التعادل «1-1» يحسم الوقت الأصلي بين ليفربول وتشيلسي

   -  
ليفربول و تشيلسي- كأس السوبر الأوروبي 2019

انتهى الوقت الأصلي من مباراة تشيلسي وليفربول بالتعادل بهدف لكل منهما، في كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم، والمقامة على ملعب «فودافون أرينا» بمدينة بشكتاش التركية.

وتقدم تشيلسي، بطل الدوري الأوروبي، على ليفربول، بطل دوري أبطال أوروبا، بهدف نظيف سجله المهاجم الفرنسي «جيرو» في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول والمباراة.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى يورجن كلوب تبديلا بخروج تشامبرلين ودخول فيرمنيو.

وضغط ليفربول منذ البداية حتى استطاع ساديو ماني تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

ولجأ الفريقان إلى وقت إضافي على شوطين وفي انتظار نهاية المباراة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة