انتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»محافظة أسوان ومركز الكبد ينظمان مهرجانًا للأطفال: «خلي السعادة عادة»

بالفيديو - الأرض تنشق عن كيبا لينقذ تشيلسي مرتين أمام صلاح وفان دايك

   -  
كيبا - تشيلسي - اينتراخت فرانكفورت
أنقذ كيبا أريزابلاجا حارس مرمى تشيلسي فريقه من فرصة مركبة لتسجيل هدفا أمام هجوم ليفربول القوي خلال مباراة الفريقين في السوبر الأوروبي.

ويلعب تشيلسي ضد ليفربول في مباراة السوبر الأوروبي المقامة في تركيا.

وتألق الحارس الإسباني الشاب وأنقذ فرصة من أمام محمد صلاح ثم فيرجيل فان دايك ليبقي التعادل في المباراة.

وفي الدقيقة 75 حصل ليفربول على ركلة ركنية نفذها هيندرسون لتصل إلى فابينو الذي مررها إلى محمد صلاح.

وسدد النجم المصري كرة قوية أبعدها كيبا ببراعة لتصل إلى فان دايك الذي تابعها بتسديدة أخرى نحو المرمى لكن كيبا واصل تألق وتصدى للكرة مرة أخرى ثم اصطدمت بالقائم وخرجت بعيدا.

وكان تشيلسي تقدم في الشوط الأول عن طريق جيرو قبل أن يتعادل ساديو ماني لليفربول.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة