ضبط 710 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ " مرور الغربية"تحرير 69 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة بالغربيةدعم المشروعات النسائية".. ندوة تثقيفية بدار كتب طنطا اليومربة منزل تتصالح مع زوجها أمام النيابة بعد اتهامه بدس السم لقتلهااعرف خطة تحديث نظم إشارات خطوط السكة الحديد لتقليل الحوادث × 10 معلوماترئيس الحجر الزراعى: تصدير1.7 مليون طن موالح خلال 7 أشهرننشر تفاصيل مشروع إنشاء الغابة الشجرية بأسيوط بتكلفة 60 مليون جنيهتعمل بالكهرباء.. 13 معلومة عن مشروع الحافلات السريعة المخطط تنفيذه بالقاهرةالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اطلع برهمحمد يوسف يقود مران الأهلي اليوم بعد إقالة لاسارتييوسف يجتمع مع لاعبي الأهلي اليوم بعد رحيل لاسارتيالإسماعيلي يستضيف حرس الحدود استعدادا لمواجهة أهلي بني غازيمرتضى منصور: "ميتشو" كان الخيار الثالث للزمالك بعد فيريرا ودياز"الأندلس فى المغرب" كتاب لـ باحث أمريكى عن استعمار إسبانى للمغربمش لون واحد.. كلب يولد بعين سودا وأخرى زرقابخطوات سهلة وبسيطة .. طريقة عمل الـ Cordon Bleu في المنزلمين قال شتوى؟ اعرفى إزاى تلبسى الكارديجان فى الصيفأحمد حسن: لقطتي مع حسام البدري تسيء لشخصي فقط وندمان عليها.. فيديوتعليق ناري من نبيل الحلفاوي على مكافآت لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد للناشئيناتحاد الطائرة يهنئ أسرة الرياضة المصرية بتتويج منتخب اليد للناشئين ببطولة العالم

"مارسيلو" الاهلي يؤجل البت في العروض المحلية بسبب "التجربة الإماراتية"

   -  

قرر حسين السيد لاعب الاهلي الشهير بـ"مارسيلو" تأجيل البت في العروض المحلية التى تلقاها من مؤخراً من عدة أندية أبرزها من الأسماعيلي لحين البت في العرض الإماراتي الذى تلقاه مؤخراً من أحد أندية الدوري الإمارات للرحيل لإحداها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعاد حسين السيد للأهلي مؤخراً بعد انتهاء إعارته لنادي الاتفاق السعودي لكن مسئولو القلعة الحمراء فتحوا الباب لرحيل اللاعب لأي نادً محلي أو خارجي لعدم حاجة الفريق لجهوده حيث لم ولن يتم قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد.

ويفاضل مارسيلو بين عدة عروض محلية وخارجية يأتي في مقدمتها العرض الإماراتي الذى يمنحه اللاعب الأولوية ويتطلع لخوض التجربة الاحترافية مرة أخرى عبر بوابة الدوري الأماراتي بعد نجاجه في التجربة السعودية مع نادي الاتفاق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة