وكيل اللاعب: محمود وادي سيرحل عن المصري.. ولدينا عرضاً هولندياًبالفيديو.. الهلال يكتسح النصر في "الديربي" بالدوري السعوديالمقاولون: حفني تقاضي مليون جنيه مقابل اللعب 10 دقائق فقطالمقاولون يؤكد تكفله برعاية طاهر طبياً قبل الانتقال إلى الأهليحلمي طولان: كنت أتمنى مشاركة شريف أمام الأهلي ولكن نحترم العقودوفاة رئيس أركان جيش التحرير الفلسطيني في دمشقالحكومة اليمنية تحذر من مخاطر انفجار ناقلة النفط "صافر"ألمانيا وسويسرا تحذران من السفر إلى مناطق في بلجيكا وإسبانياالقضاء اللبناني: نعاهد الشعب بإنجاز تحقيقات انفجار بيروت وتحقيق العدالةإصابة الرئيس الكولومبي السابق بفيروس كورونانيويورك تقيم نقاط تفتيش للتأكد من تطبيق قواعد الوقاية من كوروناالعراق يشكل لجنة لجرد حاويات المواد الكيمياوية بالمنافذ الحدوديةبريطانيا تحرك سفينة تابعة للبحرية الملكية للمساعدة في إعادة بناء مرفأ بيروت"تويتر" تصلح خللاً أمنيًا هدد بيانات مستخدمي "أندرويد"واشنطن تكشف عن عدد الضحايا الأمريكيين في انفجار مرفأ بيروتأحد واضعي لقاحا ضد كورونا: قد يكون قادرا على مكافحة سلالات جديدةشاهد .. فيفي عبده ترزق بحفيد جديدفيديو .. جوچيرا يطرح أحدث كليباته Another Worldمحلل سياسي لبناني: ارتباك واضح في أداء الحكومة اللبنانية لتراكم الصدمات.. فيديوماجدة الرومي عن انفجار بيروت: مدبر

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بالمنيا

-  
حادث تصادم - صورة أرشيفية

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة بطريق الصعيد في المنيا، أثناء العودة من احتفالات العيد بسوهاج.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة بانقلاب سيارة ملاكي بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي «الجيش» أمام مركز ملوي، بالانتقال والفحص تبين إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة، بينهم مصطفى محمد محمد «45 سنة»، وكريمة خالد عبدالله «37 سنة»، وعمر محمد محمد «24 سنة»، ورودينا مصطفى محمد «6 سنوات»، محمد مصطفى محمد «4 سنوات» مقيمون جميعا في مركز طهطا بمحافظة سوهاج.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام.

وقال الدكتور إسحاق إبراهيم فارس، مدير مستشفى ملوي، إنه تم إجراء الإسعافات العاجلة للمصابين والحالة الصحية مستقرة، فيما جرت إزالة أسباب الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة