في إدارة مصر للدائرة الإفريقية - 1وزيرة التضامن تستعرض تجربة الوزارة في مكافحة الفقر ..صورالسفير نوكي: ندعم تدريب عمليات حفظ السلام من أجل حماية المدنيينفعاليات منتدى وقمة سوتشى تنطلق الأربعاء القادم برئاسة مشتركة مصرية روسيةتفاصيل إحالة 200 محام للنيابة العامة بتهمة التزوير بأوراق النقابةالسيسي يجتمع بمحافظ المنوفية.. ويوجه بالنهوض بالصناعات الحرفيةغيروا الملابس.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين اعتبارا من الثلاثاءموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 | فيديوسفير الاتحاد الأوروبي: قضية المياه أولوية على الأجندة السياسية العالمية | صوروزير المياه في مالطا: التغيرات المناخية تحد من الموارد المائية الطبيعية بمنطقة المتوسط | صوررئيس الوزراء يشارك في احتفالية أسبوع القاهرة الثاني للمياهدورة تدريبية حول أفضل المعاملات الزراعية للأرز الأقل استهلاكا للمياه"عبد العال" يحذف جملة نائب من المضبطة: "كلمة الحريم دي مش عندنا"الأرصاد: بدء موسم سقوط أمطار الخريف على شمال البلاد الأسبوع الجارىاشتباك بالأيادي بين متظاهرين وسط بيروت (فيديو)سفير الكويت بالقاهرة: 16 مليار دولار حجم استثماراتنا في مصر22 أكتوبر.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية"3 رجال يرتدون نقاب".. أمن القاهرة يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل تاجر طيور بمدينة بدرأبرزها.. ضبط قضايا تهرب ضريبي بمليار جنيه.. جهود الداخلية في أسبوع(فيديو)غدًا.. "إكرام الحلم دفنه" على مسرح ساقية الصاوي

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بالمنيا

-  
حادث تصادم - صورة أرشيفية

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة بطريق الصعيد في المنيا، أثناء العودة من احتفالات العيد بسوهاج.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة بانقلاب سيارة ملاكي بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي «الجيش» أمام مركز ملوي، بالانتقال والفحص تبين إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة، بينهم مصطفى محمد محمد «45 سنة»، وكريمة خالد عبدالله «37 سنة»، وعمر محمد محمد «24 سنة»، ورودينا مصطفى محمد «6 سنوات»، محمد مصطفى محمد «4 سنوات» مقيمون جميعا في مركز طهطا بمحافظة سوهاج.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام.

وقال الدكتور إسحاق إبراهيم فارس، مدير مستشفى ملوي، إنه تم إجراء الإسعافات العاجلة للمصابين والحالة الصحية مستقرة، فيما جرت إزالة أسباب الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة