إنتر يكشف موعد الإعلان عن ضم أليكسيس سانشيز نهائيارسميا - بيير كالولو أول صفقات ميلان الصيفيةرسميا - إقالة فيريرا من تدريب سانتوسجلسة خاصة لتحديد مصير محمد صالح مع المصرييونايتد يقلب تأخره لفوز أمام لاسك في الدوري الأوروبيوكيل وادي: اللاعب سيرحل عن المصري بشكل مؤكد نهاية الموسم.. ورئيس النادي يردثنائية لوكاكو وإريكسن تقود إنتر لإقصاء خيتافي من الدوري الأوروبيالمقاولون: حفني حصل على قرابة المليون جنيه ولم يشارك إلا في 10 دقائقكرة سلة – إصابة لاعب في الاتحاد بفيروس كورونا ومسحة لكل اللاعبينالصحة: تسجيل 123 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 18 وفاةوكيل اللاعب: محمود وادي سيرحل عن المصري.. ولدينا عرضاً هولندياًبالفيديو.. الهلال يكتسح النصر في "الديربي" بالدوري السعوديالمقاولون: حفني تقاضي مليون جنيه مقابل اللعب 10 دقائق فقطالمقاولون يؤكد تكفله برعاية طاهر طبياً قبل الانتقال إلى الأهليحلمي طولان: كنت أتمنى مشاركة شريف أمام الأهلي ولكن نحترم العقودوفاة رئيس أركان جيش التحرير الفلسطيني في دمشقالحكومة اليمنية تحذر من مخاطر انفجار ناقلة النفط "صافر"ألمانيا وسويسرا تحذران من السفر إلى مناطق في بلجيكا وإسبانياالقضاء اللبناني: نعاهد الشعب بإنجاز تحقيقات انفجار بيروت وتحقيق العدالةإصابة الرئيس الكولومبي السابق بفيروس كورونا

ضبط 4 محاولات لتهريب كميات من «الملابس والأحذية» ببورسعيد

-  
جمارك بورسعيد - صورة أرشيفية

تمكنت إدارة المنافذ بجمارك بورسعيد، برئاسة السيد حسن، مدير إدارة المنافذ الجمركية، من ضبط 4 محاولات تهريب كمية من الملابس الجاهزة والأحذية والأجهزة الكهربائية أجنبية الصنع غير الخالصة الرسوم الجمركية بالمخالفة لقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وبغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والتخلص من القيود الاستيرادية.

وأوضح بيان أن المحاولات الثلاث الأولى كانت بالتنسيق مع مخابرات حرس الحدود، حيث تم ضبط ٣٠٠٠ بنطلون حريمى ليكرا و٢٠٤٠ بدلة أطفال قطيفة و١٠٠٠ كونترة أولادي و٢٢٢ كوتشي أطفال و٢٨٨ ماكينة تنعيم رجالي وحريمي و٤٥٨ كشافا و١١٨ مكواة شعر و٥٠ مجفف شعر و٢٣٢ ماكينة حلاقة رجالي و١٨٠ مكواة شعر حريمي، والجميع منشأ أجنبي الصنع حاول ثلاثة أشخاص تهريبها عبر المدقات المؤدية للساحل.

أما المحاولة الرابعة فكانت بالتنسيق مع مباحث شرطة أمن الموانئ ببورسعيد، حيث تم ضبط المتهم م. ع ا وبحوزته ١٦٠٠ كوتشي رياضي و١٠٠ كوتشي أولادي و٥٠٠ كوتشى رجالي مناشئ أجنبية الصنع، حاول تهريبها عبر الحيز الجمركي لخط الحراسات بمدينة بورسعيد.

وقدرت القيمة الجمركية بـ٥٥٧ ألفا ٣٢٧ جنيها، وقدرت الضرائب والرسوم الجمركية بمبلغ ٣٨١ ألفا و٩٢٠ جنيها.

وقرر جمال نصار مدير عام منافذ بورسعيد اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير 4 محاضر ضبط جمركى أرقام ٢٢٧٠١ و٢٢٧٠٣ و٢٢٧٠٥ و٢٢٨٢٠ لسنة ٢٠١٩ والتحفظ على المضبوطات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة