حبس 12 متهمًا بحيازة أسلحة نارية في الجيزة«الغرابلى»: لجنة لتقصي الحقائق في واقعة وفاة «مُصاب مستشفى مطروح»عاطل وربة منزل يحتالان على راغبى السفر للخارج بتأشيرات وعقود عمل مزورة«خطف ومشاجرة» بسبب «الكلاب» في القاهرة والجيزةصور.. تعليم القليوبية: تطوير مدرستين بكفر فرسيسصور .. استعدادات مكثفة بمدارس البحيرة لاستقبال العام الدراسى الجديدفتح باب التقدم للماجستير والدكتوراة المهنية فى إدارة الأعمال بتجارة قناة السويسحبس رئيس مجلس إدارة شركة أدوية 10 سنوات لتوظيفة 3 مليارات جنيه بالإسكندريةصور ..إزالة 2368 حالة إشغال بشوارع مدينة دمنهور بالبحيرةمحافظ المنوفية ووفد منظومة الشكاوى الحكومية يتفقدا مركز خدمة المواطنينغلق 166 كافية مخالف بالشرقية ومديرية الشباب تفعل برنامج "شير سلام" للتوعيةضبط مصنع منظفات بدون ترخيص بالإسكندريةقبول من تجاوز سن الخامسة من الأطفال بالمدرسة التجريبية بشمال سيناءالسيطرة على مشاجرة بالمنشاة سوهاج بسبب خلافات الجيرةأحدث سرير نوم في العالم.. تعرف على مواصفاته بالفيديوهدى زكريا: مصر على مر التاريخ تأخذنا إلى إفريقيا فعشقناها وعشقتناالبيئة تختتم مهرجان الطبيعة الأول.. السكان المحليون أساس صون الموارد الطبيعية بالمحمياتعصام فرج يتسلم مهام عمله أميناً عاماً للأعلى للإعلامعلى هامش قمة الـ7.. السيسي يستضيف غداء عمل لرؤساء 4 دول أفريقية.. صورانعقاد لجنة قيد المشتغلين للصحفيين 10 سبتمبر

آسر ياسين: اختياري ونيللي كريم ممثلَين للمكتب الإقليمي لـ"الهجرة" تم منذ أيام

-  

كتب- محمد خميس:

قال الفنان آسر ياسين، ممثل المكتب الإقليمي لمنظمة الهجرة في مصر، إن اختياري والفنانة نيللي كريم كممثلين لهذه المنظمة تم منذ أيام قليلة، مشيرًا إلى أنه تم التواصل معه من أكثر من جهة؛ مثل الأمم المتحدة أو "اليونيسيف" بخصوص قضية الهجرة غير الشرعية أو قضية اللاجئين وعدد من القضايا الخاصة بحقوق الإنسان، ولكن ظروف عمله كانت تمنعه من الاستمرار في التعاون مع هذه المنظمات.

وأضاف ياسين، خلال حواره مع برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، اليوم الأربعاء، أنه منذ المقابلة الأولى مع مدير مكتب المنظمة الدولية للهجرة بالقاهرة لوران دي بوك، كان هناك ترابط بيننا وحديث مطول حول عدد من المشروعات الخاصة بقضايا المنظمة.

وتابع الفنان بأن الهدف الرئيسي هو الاتصال والتواصل بين كل الأطراف وإنجاز عدد من الأمور الخاصة بالقضايا التي تهتم بها المنظمة والمكتب، مؤكدًا: "وجود نيللي كريم معايا من أكثر الحاجات اللي حمستني أننا نكون شركاء في حاجة خيرية زي دي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة