"صحة القليوبية": لم نعثر على قطط في وحدة الغسيل الكلوي بشبين القناطرإحالة 45 موظفا بـ"طب الأسرة" في الشرقية للتحقيق بسبب "التزويغ" (صور)والد طفل بني حسن بالشرقية: "عاوز حق أطفال مصر كلها" (فيديو)«وثالثهما كلبهما».. "سلطان" يغير حياة شريف وسارة بعد 11 عاما زواجا بدون إنجابختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بالزقازيق (صور)عرض فتاة اتهمت والدها باغتصابها على الطب الشرعي بالشرقيةمجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة بقنا يوفر 13 ألف فرصة عملمحافظ مطروح يأمر بالتحقيق في وفاة شخص بسبب إهمال المستشفى العامإصابة 7 أشخاص إثر تصادم 3 سيارات المنيا"والله ما عملت حاجة".. بطل فيديو "طفل بني حسن" ينكر الواقعةحبس 12 متهمًا بحيازة أسلحة نارية في الجيزة«الغرابلى»: لجنة لتقصي الحقائق في واقعة وفاة «مُصاب مستشفى مطروح»عاطل وربة منزل يحتالان على راغبى السفر للخارج بتأشيرات وعقود عمل مزورة«خطف ومشاجرة» بسبب «الكلاب» في القاهرة والجيزةصور.. تعليم القليوبية: تطوير مدرستين بكفر فرسيسصور .. استعدادات مكثفة بمدارس البحيرة لاستقبال العام الدراسى الجديدفتح باب التقدم للماجستير والدكتوراة المهنية فى إدارة الأعمال بتجارة قناة السويسحبس رئيس مجلس إدارة شركة أدوية 10 سنوات لتوظيفة 3 مليارات جنيه بالإسكندريةصور ..إزالة 2368 حالة إشغال بشوارع مدينة دمنهور بالبحيرةمحافظ المنوفية ووفد منظومة الشكاوى الحكومية يتفقدا مركز خدمة المواطنين

بالفيديو..نيللي كريم: اختياري ممثلةً لمنظمة الهجرة بالقاهرة مفاجأة كبيرة

-  

كتب- محمد خميس:

قالت الفنانة نيللي كريم، ممثلة المكتب الإقليمي لمنظمة الهجرة في مصر، إنها كانت تقوم بعدد من الأعمال الخاصة بحقوق الإنسان؛ مثل مسلسل "سجن النساء" الذي ناقش قضية السجينات، مشيرة إلى أنها بدأت في الدخول إلى الأعمال الخيرية بشكل تدريجي، معقبةً: "أحاول أعمل اللي أقدر عليه من غير ما أسأل تبع منظمة إيه".

وأضافت نيللي، خلال حوارها مع برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، اليوم الأربعاء، أنها كانت تقابل لوران دي بوك مدير مكتب المنظمة الدولية للهجرة، في أوقات متفاوتة، وهو كان يعلم كل الأعمال الخيرية لها.

وتابعت الفنانة بأن اختيارها كممثلة للمكتب الإقليمي للمنظمة في القاهرة كان مفاجأة كبيرة لها، قائلةً: "شرف لي أن أدخل معهم وأتمنى نعمل حاجات كتير".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة