لعرض الأفلام على الشواطئ وفي الأندية.. تعاون بين "تنشيط السياحة" وإدارة "الإسكندرية السينمائي"هشام عباس وياسين التهامي نجوم الليلة الثامنة بمهرجان القلعة للموسيقى والغناءأحمد شوكت يطرح ألبومه الجديد "ولا 100 طريقة" أواخر أغسطس | صوربالصور.. ميدو ومتعب وإمام في حفل قرعة بطولة zed الدولية للناشئينالداخلية: مركز التسوية أصدر حكمًا نهائيًا بإلغاء الهبوطتراجع واردات الصين من نفط فنزويلا في يوليو بسبب العقوبات الأمريكية"صحة القليوبية": لم نعثر على قطط في وحدة الغسيل الكلوي بشبين القناطرإحالة 45 موظفا بـ"طب الأسرة" في الشرقية للتحقيق بسبب "التزويغ" (صور)والد طفل بني حسن بالشرقية: "عاوز حق أطفال مصر كلها" (فيديو)«وثالثهما كلبهما».. "سلطان" يغير حياة شريف وسارة بعد 11 عاما زواجا بدون إنجابختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بالزقازيق (صور)عرض فتاة اتهمت والدها باغتصابها على الطب الشرعي بالشرقيةمجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة بقنا يوفر 13 ألف فرصة عملمحافظ مطروح يأمر بالتحقيق في وفاة شخص بسبب إهمال المستشفى العامإصابة 7 أشخاص إثر تصادم 3 سيارات المنيا"والله ما عملت حاجة".. بطل فيديو "طفل بني حسن" ينكر الواقعةحبس 12 متهمًا بحيازة أسلحة نارية في الجيزة«الغرابلى»: لجنة لتقصي الحقائق في واقعة وفاة «مُصاب مستشفى مطروح»عاطل وربة منزل يحتالان على راغبى السفر للخارج بتأشيرات وعقود عمل مزورة«خطف ومشاجرة» بسبب «الكلاب» في القاهرة والجيزة

بعد اختيارها ممثلةً لمكتب "الهجرة" بمصر.. نيللي كريم: "من حقنا نعيش حياة كريمة"- فيديو

-  

كتب- محمد خميس:

قالت الفنانة نيللي كريم، ممثلة المكتب الإقليمي لمنظمة الهجرة في مصر، إنها شاركت الفنان آسر ياسين في أول الأفلام التي كان بطلها؛ وهو فيلم "إحنا اتقابلنا قبل كده"، مضيفة: "كان فيلم حلو قوي وكانت أول مرة اشتغل فيها مع آسر من 14 سنة تقريبًا".

وأوضحت نيللي، خلال حوارها مع برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، اليوم الأربعاء: "ماشتغلتش مع آسر تاني، بس على طول بنتقابل ولسه من فترة قريبة كنا في الصعيد، وبنشجع بعض في أوقات كتير"، مؤكدة: "من وأنا صغيرة كنت عايشة في روسيا بسبب دراسة والدي، ودايمًا الإنسانيات مهمة بالنسبة لي، وبادِّي عذر لكل شخص؛ لأنه من الصعب التحكم في ظروفنا".

وأضافت الفنانة: "عمري ما كنت باتعامل مع حد بجنسيته أو دينه؛ لأن كلنا بشر ومن حقنا نعيش عيشة كريمة في أي بلد في العالم"، متابعةً: "بعد ما حدث في سوريا من حروب وأصبح هناك لاجئون سوريون كنا بنساعد الناس من غير ما نعرف جنسيتهم.. إحنا بنساعد بطبعنا البشري".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة