تشكيل إنتر - لوكاكو ولاوتارو في الهجوم أمام خيتافي.. وسانشيز وإريكسين على الدكةدورتموند: يونايتد لم يتواصل معنا من أجل سانشو بشكل مباشر أو من خلال وسطاءرسميا – غضب جوارديولا مستمر.. سيتي يضم ناثان أكيانتهت - إنتر (2) - (0) خيتافي.. يونايتد (2) - (1) لاسكفولفسبورج ينهار في 4 دقائق أمام شاختار بمشاركة مرموش الأولى أوروبيالماذا ضم مانشستر سيتي ناثان أكي.. هل جيد بما يكفي لكتيبة جوارديولاإنتر يكشف موعد الإعلان عن ضم أليكسيس سانشيز نهائيارسميا - بيير كالولو أول صفقات ميلان الصيفيةرسميا - إقالة فيريرا من تدريب سانتوسجلسة خاصة لتحديد مصير محمد صالح مع المصرييونايتد يقلب تأخره لفوز أمام لاسك في الدوري الأوروبيوكيل وادي: اللاعب سيرحل عن المصري بشكل مؤكد نهاية الموسم.. ورئيس النادي يردثنائية لوكاكو وإريكسن تقود إنتر لإقصاء خيتافي من الدوري الأوروبيالمقاولون: حفني حصل على قرابة المليون جنيه ولم يشارك إلا في 10 دقائقكرة سلة – إصابة لاعب في الاتحاد بفيروس كورونا ومسحة لكل اللاعبينالصحة: تسجيل 123 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 18 وفاةوكيل اللاعب: محمود وادي سيرحل عن المصري.. ولدينا عرضاً هولندياًبالفيديو.. الهلال يكتسح النصر في "الديربي" بالدوري السعوديالمقاولون: حفني تقاضي مليون جنيه مقابل اللعب 10 دقائق فقطالمقاولون يؤكد تكفله برعاية طاهر طبياً قبل الانتقال إلى الأهلي

اندلاع حريق في شركة للاستثمار الزراعي بـ"شرق العوينات"

   -  
حريق هائل - أرشيفية

اندلع حريق بإحدى شركات الاستثمار الزراعي بمنطقة شرق العوينات بالوادي الجديد، مساء اليوم الأربعاء،  فى أحد مصانع الأعلاف بالشركة والتهام النيران لكميات كبيرة من بالات "البرسيم" المعدة للتسويق.

انتقلت سيارات الحماية المدنية الموجودة بالمنطقة إلي موقع الحريق وجارٍ السيطرة عليه.
تلقى اللواء هشام لطفي، مدير أمن الوادى الجديد، إخطارا من إدارة الحماية المدنية بنشوب حريق بمزرعة لإحدى شركات الاستثمار بشرق العوينات وتم الدفع بسيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق.
وقال محمد أحمد محمود رئيس قرية العين بشرق العوينات، إنه جارٍ الدفع بسيارات إطفاء وسيارات لماكينات نقالى من مركز الداخلة لإمكانية السيطرة على الحريق، مشيرا إلى أن النيران التهمت كميات كبيرة من بالات البرسيم المعدة للتسويق والمجاورة للمصنع الذى اندلعت به النيران.
وعلي الجانب الآخر، أكد مرفق الإسعاف بالوادي الجديد، عن الدفع بـ 5 سيارات إسعاف مجهزة بالتجهيزات الطبية إلي موقع الحريق لتأمين المنطقة، وتقديم الخدمات الطبية للمصابين نتيجة لحريق.
جار تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، ومعرفة أسباب الحادث.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة