"مفوضية اللاجئين": أكثر من 130 لاجئ نيجيري يعودون طواعية من الكاميرونمقتل 3 أشخاص وفقدان 24 آخرين بعد نشوب حريق في عبارة قبالة إندونيسياالحكومة اللبنانية تتخلى عن استعمال الألقاب في المراسلات الرسميةإصابة 70 فلسطينيًا بنيران الاحتلال خلال مسيرات العودة شرق غزةمستوطنون يرشقون سيارات الفلسطينيين بالحجارة جنوب نابلس وشرق الخليلالجيش الليبي يدمّر مخزن طائرات مسيرة بمصراتةالجيش اليمني يحرر آخر قمة في سلسلة جبال البياض بمديرية نهمالرئيس الفرنسي يتهم نظيره البرازيلي بالكذب لعدم احترام التزاماته المناخيةالعراق يستدعي القائم بالأعمال الأمريكي في بغدادطيارو الخطوط الجوية البريطانية يضربون عن العمل لمدة 3 أيام الشهر المقبلرئيس بنك قناة السويس: تخفيض سعر الفائدة على شهادات الادخار 1.5%«العقارى المصري العربي» يخفض سعر الفائدة على الشهادات المتغيرةمباشر – الأهلي (3) - (0) أطلع بره.. صلاح محسن والثااالثمران الزمالك - تواصل غياب أيمن حفني.. وزيزو يبتعد لآلام في القدمإصابة ربيعةطرح صندوق "عطاء" للاكتتاب نهاية الشهر القادمصندوق علاج الإدمان يختتم فعاليات معسكر التدريب" قوتنا فى شبابنا "بالإسكندريةوجدى زين الدين يكتب: «مصر للعلوم والتكنولوجيا» صرح علمى يواكب تطورات العصربعد شكاوى المواطنين.. إعدام 21 كلبا ضالا في حملة بحي الجمرك بالإسكندرية (صور)غدًا.. بعثة التجديف تغادر إلى النمسا للمشاركة ببطولة العالم

حبس عاطل بحوزته 25 قطعة حشيش بالغردقة

   -  
حشيش - أرشيفية

قررت نيابة الغردقة الجزئية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، عثر بحوزته على 25 قطعة من مخدر الحشيش.
كان ضباط مباحث قسم أول الغردقة، قد تمكنوا من إلقاء القبض على تاجر مخدرات بحوزته 25 قطعة حشيش بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
تلقى العميد محمد درديري، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحر الأحمر، إخطارا من المقدم أسامة مهران، رئيس مباحث قسم أول الغردقة، بتمكن النقيب أحمد السويدي، معاون مباحث القسم، من ضبط أحد تجار المخدرات "عاطل"، سبق اتهامه في عدة قضايا مخدرات، بحوزته 25 قطعة من مخدر الحشيش، كما عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول.
وأمام المقدم محمد كساب، مفتش المباحث، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة البيع.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة