"مفوضية اللاجئين": أكثر من 130 لاجئ نيجيري يعودون طواعية من الكاميرونمقتل 3 أشخاص وفقدان 24 آخرين بعد نشوب حريق في عبارة قبالة إندونيسياالحكومة اللبنانية تتخلى عن استعمال الألقاب في المراسلات الرسميةإصابة 70 فلسطينيًا بنيران الاحتلال خلال مسيرات العودة شرق غزةمستوطنون يرشقون سيارات الفلسطينيين بالحجارة جنوب نابلس وشرق الخليلالجيش الليبي يدمّر مخزن طائرات مسيرة بمصراتةالجيش اليمني يحرر آخر قمة في سلسلة جبال البياض بمديرية نهمالرئيس الفرنسي يتهم نظيره البرازيلي بالكذب لعدم احترام التزاماته المناخيةالعراق يستدعي القائم بالأعمال الأمريكي في بغدادطيارو الخطوط الجوية البريطانية يضربون عن العمل لمدة 3 أيام الشهر المقبلرئيس بنك قناة السويس: تخفيض سعر الفائدة على شهادات الادخار 1.5%«العقارى المصري العربي» يخفض سعر الفائدة على الشهادات المتغيرةمباشر – الأهلي (3) - (0) أطلع بره.. صلاح محسن والثااالثمران الزمالك - تواصل غياب أيمن حفني.. وزيزو يبتعد لآلام في القدمإصابة ربيعةطرح صندوق "عطاء" للاكتتاب نهاية الشهر القادمصندوق علاج الإدمان يختتم فعاليات معسكر التدريب" قوتنا فى شبابنا "بالإسكندريةوجدى زين الدين يكتب: «مصر للعلوم والتكنولوجيا» صرح علمى يواكب تطورات العصربعد شكاوى المواطنين.. إعدام 21 كلبا ضالا في حملة بحي الجمرك بالإسكندرية (صور)غدًا.. بعثة التجديف تغادر إلى النمسا للمشاركة ببطولة العالم

محافظ الشرقية يناقش إنهاء إجراءات تقنين وضع 410 أفدنة أراضي أملاك دولة بـ بلبيس

   -  
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

عقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اجتماعًا مع أعضاء جمعية العدلية التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس لسرعة الانتهاء من إجراءات تقنين وضع اليد علي 410 أفدنة أراضي أملاك دولة تابعة لها ، وذلك تنفيذًا لأحكام القانون وحفاظًا على حق الشعب.

جاء ذلك بحضور اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات.

أكد محافظ الشرقية أن الدولة جادة في استرداد أراضي أملاك الدولة وتطبيق القانون بكل قوة وحسم على غير الملتزمين وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية وإعلاءً للقانون وحفاظًا على حق الشعب.

كانت محافظة الشرقية قد قامت بوضع إجراءات تحفيزية لتشجيع الجادين في عملية التقنين والذين سيقومون بالدفع الفوري لقيمة الأرض المتعدى عليها بإعطائهم تخفيضا 7 % من قيمة الأرض ومن يقوم بدفع مقدم 25 % من قيمة الأرض يحق له تقسيط الباقي على مدة 3 سنوات، ومن يقوم بدفع مقدم 15 % من قيمة الأرض يحق له تقسيط الباقي على مدة 5 سنوات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة