الحظ يعاند لامبارد.. كانتي يغيب عن لقاء نورويتش غدا مع تشيلسيبقدم بديل أزارو.. صلاح محسن يسجل الهدف الأول لـ الاهلي أمام اطلع بره .. فيديوهانيا تحصد ذهبيتها الثالثة بدورة الألعاب الإفريقية في سباق 400 متر حرةفضية وبرونزية للبعثة المصرية في سباحة دورة الألعاب الإفريقيةفريدة عثمان تحصد ذهبية ١٠٠ متر فراشة بالمغربأسيست قفشة.. حسين الشحات يضيف الهدف الثاني لـ الأهلي أمام اطلع برا.. فيديوأهلي ٢٠٠١ يفوز على سموحة في افتتاح بطولة الجمهوريةلن يكمل المباراة .. إصابة قوية لمدافع النادي الاهلى أمام اطلع بره .. فيديوسيف عيسى يكتفي بفضية تحت ٧٤ كجم بتايكوندو الألعاب الأفريقيةتركى آل الشيخ يعلن التعاقد مع الصفقة التاسعة لـ ألميريا الإسباني"مفوضية اللاجئين": أكثر من 130 لاجئ نيجيري يعودون طواعية من الكاميرونمقتل 3 أشخاص وفقدان 24 آخرين بعد نشوب حريق في عبارة قبالة إندونيسياالحكومة اللبنانية تتخلى عن استعمال الألقاب في المراسلات الرسميةإصابة 70 فلسطينيًا بنيران الاحتلال خلال مسيرات العودة شرق غزةمستوطنون يرشقون سيارات الفلسطينيين بالحجارة جنوب نابلس وشرق الخليلالجيش الليبي يدمّر مخزن طائرات مسيرة بمصراتةالجيش اليمني يحرر آخر قمة في سلسلة جبال البياض بمديرية نهمالرئيس الفرنسي يتهم نظيره البرازيلي بالكذب لعدم احترام التزاماته المناخيةالعراق يستدعي القائم بالأعمال الأمريكي في بغدادطيارو الخطوط الجوية البريطانية يضربون عن العمل لمدة 3 أيام الشهر المقبل

رئيس حي الزيتون يشارك في احتفالية لتكريم إعلامية بالتليفزيون المصري..صور

   -  
اللواء أشرف بهجت خلال الاحتفالية

قاد اللواء أشرف بهجت رئيس حى الزيتون حملة لرفع الإشغالات وإعادة الإنضباط وضبط المخالفات التى تكثر خلال اجازة العيد.

وأوضح "بهجت" أن الحملة شملت رفع إشغالات المقاهى والباعة الجائلين وفتح الطريق للمارة على شارع عبدالمجيد سليم أسفل كوبرى القبة ، وتم رفع الإشغالات ووضعها بمخزن مضبوطات الحى بمعرفة الإدارات المختصة.

كما تم إزالة فورية للمرة الثانية لمبان على ممتلكات الدولة بجوار محطة مترو إنفاق كوبري القبة وتم ازالة أسوار المباني حتي سطح الارض بقيادة رئيس الحى.

كما تم وقف أعمال مبان مخالفة بالعقارين (٤٣) شارع عبدالرحمن نصر ، (٨) حارة المناديلى ، وتم مصادرة الخلاطة والونش ومعدات البناء وإيداعها مخزن مضبوطات الحى وصرف العمال وفك الشدة الخشبية.

وأكد اللواء أشرف بهجت على المرور اليومي واستمرار الحملات لمواجهة الإشغالات والمخالفات البنائية ، والتعامل بكل حزم مع المخالفين قائلا : "لن أسمح بمخالفات البناء خلال الاجازات والأعياد".

وفي سياق اخر ، تم تركيب غطاء جديد لبالوعة سرق غطاؤها حفاظا على ارواح الاطفال والمارة بشارع عبدالرحمن قراعة من شارع محطة الزيتون الشرقى ، كما ناشد رئيس الحي المواطنين مساعدته فى القضاء على ظاهرة سرقة غطاء البلاعات بالإبلاغ أو بالإمساك عن مرتكبى السرقة.

كما شهد رئيس الحي حضور احتفالية كبرى بالتليفزيون المصرى بحضور الإعلامية نائلة فاروق رئيس التليفزيون لتكريم الإعلامية سوزان أبو زيد مدير عام إدارة العلاقات العامة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة