تكريم أحمد عواض في مهرجان الأفروصينيفي إدارة مصر للدائرة الإفريقية - 1وزيرة التضامن تستعرض تجربة الوزارة في مكافحة الفقر ..صورالسفير نوكي: ندعم تدريب عمليات حفظ السلام من أجل حماية المدنيينفعاليات منتدى وقمة سوتشى تنطلق الأربعاء القادم برئاسة مشتركة مصرية روسيةتفاصيل إحالة 200 محام للنيابة العامة بتهمة التزوير بأوراق النقابةالسيسي يجتمع بمحافظ المنوفية.. ويوجه بالنهوض بالصناعات الحرفيةغيروا الملابس.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين اعتبارا من الثلاثاءموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 | فيديوسفير الاتحاد الأوروبي: قضية المياه أولوية على الأجندة السياسية العالمية | صوروزير المياه في مالطا: التغيرات المناخية تحد من الموارد المائية الطبيعية بمنطقة المتوسط | صوررئيس الوزراء يشارك في احتفالية أسبوع القاهرة الثاني للمياهدورة تدريبية حول أفضل المعاملات الزراعية للأرز الأقل استهلاكا للمياه"عبد العال" يحذف جملة نائب من المضبطة: "كلمة الحريم دي مش عندنا"الأرصاد: بدء موسم سقوط أمطار الخريف على شمال البلاد الأسبوع الجارىاشتباك بالأيادي بين متظاهرين وسط بيروت (فيديو)سفير الكويت بالقاهرة: 16 مليار دولار حجم استثماراتنا في مصر22 أكتوبر.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية"3 رجال يرتدون نقاب".. أمن القاهرة يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل تاجر طيور بمدينة بدرأبرزها.. ضبط قضايا تهرب ضريبي بمليار جنيه.. جهود الداخلية في أسبوع(فيديو)

رئيس حي الزيتون يشارك في احتفالية لتكريم إعلامية بالتليفزيون المصري..صور

   -  
اللواء أشرف بهجت خلال الاحتفالية

قاد اللواء أشرف بهجت رئيس حى الزيتون حملة لرفع الإشغالات وإعادة الإنضباط وضبط المخالفات التى تكثر خلال اجازة العيد.

وأوضح "بهجت" أن الحملة شملت رفع إشغالات المقاهى والباعة الجائلين وفتح الطريق للمارة على شارع عبدالمجيد سليم أسفل كوبرى القبة ، وتم رفع الإشغالات ووضعها بمخزن مضبوطات الحى بمعرفة الإدارات المختصة.

كما تم إزالة فورية للمرة الثانية لمبان على ممتلكات الدولة بجوار محطة مترو إنفاق كوبري القبة وتم ازالة أسوار المباني حتي سطح الارض بقيادة رئيس الحى.

كما تم وقف أعمال مبان مخالفة بالعقارين (٤٣) شارع عبدالرحمن نصر ، (٨) حارة المناديلى ، وتم مصادرة الخلاطة والونش ومعدات البناء وإيداعها مخزن مضبوطات الحى وصرف العمال وفك الشدة الخشبية.

وأكد اللواء أشرف بهجت على المرور اليومي واستمرار الحملات لمواجهة الإشغالات والمخالفات البنائية ، والتعامل بكل حزم مع المخالفين قائلا : "لن أسمح بمخالفات البناء خلال الاجازات والأعياد".

وفي سياق اخر ، تم تركيب غطاء جديد لبالوعة سرق غطاؤها حفاظا على ارواح الاطفال والمارة بشارع عبدالرحمن قراعة من شارع محطة الزيتون الشرقى ، كما ناشد رئيس الحي المواطنين مساعدته فى القضاء على ظاهرة سرقة غطاء البلاعات بالإبلاغ أو بالإمساك عن مرتكبى السرقة.

كما شهد رئيس الحي حضور احتفالية كبرى بالتليفزيون المصرى بحضور الإعلامية نائلة فاروق رئيس التليفزيون لتكريم الإعلامية سوزان أبو زيد مدير عام إدارة العلاقات العامة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة