مانشستر يونايتد يفوز على لينز النمساوي بثنائية ويتأهل لدور الثمانية بالدوري الأوروبيإنتر ميلان يتجاوز خيتافي ويتأهل لدور الثمانية بالدوري الأوروبيأميتاب باتشان «يُدمر» فيروس كورونا بقدمهتشكيل إنتر - لوكاكو ولاوتارو في الهجوم أمام خيتافي.. وسانشيز وإريكسين على الدكةدورتموند: يونايتد لم يتواصل معنا من أجل سانشو بشكل مباشر أو من خلال وسطاءرسميا – غضب جوارديولا مستمر.. سيتي يضم ناثان أكيانتهت - إنتر (2) - (0) خيتافي.. يونايتد (2) - (1) لاسكفولفسبورج ينهار في 4 دقائق أمام شاختار بمشاركة مرموش الأولى أوروبيالماذا ضم مانشستر سيتي ناثان أكي.. هل جيد بما يكفي لكتيبة جوارديولاإنتر يكشف موعد الإعلان عن ضم أليكسيس سانشيز نهائيارسميا - بيير كالولو أول صفقات ميلان الصيفيةرسميا - إقالة فيريرا من تدريب سانتوسجلسة خاصة لتحديد مصير محمد صالح مع المصرييونايتد يقلب تأخره لفوز أمام لاسك في الدوري الأوروبيوكيل وادي: اللاعب سيرحل عن المصري بشكل مؤكد نهاية الموسم.. ورئيس النادي يردثنائية لوكاكو وإريكسن تقود إنتر لإقصاء خيتافي من الدوري الأوروبيالمقاولون: حفني حصل على قرابة المليون جنيه ولم يشارك إلا في 10 دقائقكرة سلة – إصابة لاعب في الاتحاد بفيروس كورونا ومسحة لكل اللاعبينالصحة: تسجيل 123 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 18 وفاةوكيل اللاعب: محمود وادي سيرحل عن المصري.. ولدينا عرضاً هولندياً

رئيس حي الزيتون يشارك في احتفالية لتكريم إعلامية بالتليفزيون المصري..صور

   -  
اللواء أشرف بهجت خلال الاحتفالية

قاد اللواء أشرف بهجت رئيس حى الزيتون حملة لرفع الإشغالات وإعادة الإنضباط وضبط المخالفات التى تكثر خلال اجازة العيد.

وأوضح "بهجت" أن الحملة شملت رفع إشغالات المقاهى والباعة الجائلين وفتح الطريق للمارة على شارع عبدالمجيد سليم أسفل كوبرى القبة ، وتم رفع الإشغالات ووضعها بمخزن مضبوطات الحى بمعرفة الإدارات المختصة.

كما تم إزالة فورية للمرة الثانية لمبان على ممتلكات الدولة بجوار محطة مترو إنفاق كوبري القبة وتم ازالة أسوار المباني حتي سطح الارض بقيادة رئيس الحى.

كما تم وقف أعمال مبان مخالفة بالعقارين (٤٣) شارع عبدالرحمن نصر ، (٨) حارة المناديلى ، وتم مصادرة الخلاطة والونش ومعدات البناء وإيداعها مخزن مضبوطات الحى وصرف العمال وفك الشدة الخشبية.

وأكد اللواء أشرف بهجت على المرور اليومي واستمرار الحملات لمواجهة الإشغالات والمخالفات البنائية ، والتعامل بكل حزم مع المخالفين قائلا : "لن أسمح بمخالفات البناء خلال الاجازات والأعياد".

وفي سياق اخر ، تم تركيب غطاء جديد لبالوعة سرق غطاؤها حفاظا على ارواح الاطفال والمارة بشارع عبدالرحمن قراعة من شارع محطة الزيتون الشرقى ، كما ناشد رئيس الحي المواطنين مساعدته فى القضاء على ظاهرة سرقة غطاء البلاعات بالإبلاغ أو بالإمساك عن مرتكبى السرقة.

كما شهد رئيس الحي حضور احتفالية كبرى بالتليفزيون المصرى بحضور الإعلامية نائلة فاروق رئيس التليفزيون لتكريم الإعلامية سوزان أبو زيد مدير عام إدارة العلاقات العامة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة