"صحة القليوبية": لم نعثر على قطط في وحدة الغسيل الكلوي بشبين القناطرإحالة 45 موظفا بـ"طب الأسرة" في الشرقية للتحقيق بسبب "التزويغ" (صور)والد طفل بني حسن بالشرقية: "عاوز حق أطفال مصر كلها" (فيديو)«وثالثهما كلبهما».. "سلطان" يغير حياة شريف وسارة بعد 11 عاما زواجا بدون إنجابختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بالزقازيق (صور)عرض فتاة اتهمت والدها باغتصابها على الطب الشرعي بالشرقيةمجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة بقنا يوفر 13 ألف فرصة عملمحافظ مطروح يأمر بالتحقيق في وفاة شخص بسبب إهمال المستشفى العامإصابة 7 أشخاص إثر تصادم 3 سيارات المنيا"والله ما عملت حاجة".. بطل فيديو "طفل بني حسن" ينكر الواقعةحبس 12 متهمًا بحيازة أسلحة نارية في الجيزة«الغرابلى»: لجنة لتقصي الحقائق في واقعة وفاة «مُصاب مستشفى مطروح»عاطل وربة منزل يحتالان على راغبى السفر للخارج بتأشيرات وعقود عمل مزورة«خطف ومشاجرة» بسبب «الكلاب» في القاهرة والجيزةصور.. تعليم القليوبية: تطوير مدرستين بكفر فرسيسصور .. استعدادات مكثفة بمدارس البحيرة لاستقبال العام الدراسى الجديدفتح باب التقدم للماجستير والدكتوراة المهنية فى إدارة الأعمال بتجارة قناة السويسحبس رئيس مجلس إدارة شركة أدوية 10 سنوات لتوظيفة 3 مليارات جنيه بالإسكندريةصور ..إزالة 2368 حالة إشغال بشوارع مدينة دمنهور بالبحيرةمحافظ المنوفية ووفد منظومة الشكاوى الحكومية يتفقدا مركز خدمة المواطنين

مباشر السوبر الأوروبي.. ليفربول 1 - 1 تشيلسي.. أشواط إضافية

   -  
محمد صلاح أمام تشيلسي

متابعة - محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة ليفربول وتشيلسي في السوبر الأوروبي والتي تقام على ملعب "فودافون" في المدينة التركية "أنقرة".

ليفربول سيدخل مباراة الليلة وهو حامل لقب دوري أبطال أوروبا، في المقابل يلعب تشيلسي المواجهة باعتباره بطلاً للدوري الأوروبي.

تشكيل ليفربول: أدريان - روبرتسون - فان دايك - ماتيب - جوميز - هندرسون - فابينيو - ميلنر - صلاح - ماني - تشامبرلين.

تشكيل تشيلسي: كيبا - أزبلكويتا - كريستنسين - زوما - إيمرسون - جورجينيو - كانتي - كوفاسيتش - بيدرو - بوليسيتش - جيرو.

تفاصيل المباراة

الدقيقة التاسعة من بداية المباراة حاول فابينيو لاعب وسط ليفربول أن يزور شباك تشيلسي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كيبا يقف في المكان المناسب ويتصدى للكرة.

الدقيقة 15 شهدت أخطر فرص ليفربول بعدما انفرد بمرمى تشيلسي عن طريق تمريرة طولية من تشامبرلين إلا أن كيبا يمنع مو من التسجل لتظل النتيجة سلبية.

وحاول جيرو تهديد مرمى ليفربول في الدقيقة 16 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من بيدرو لكن تمر بعيدة عن مرمى الريدز.

العارضة في الدقيقة 22 تصدت ووقفت بجانب ليفربول بعدما سدد بيدرو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتظل النتيجة سلبية.

فان دايك كاد أن يزور مرمى تشيلسي في الدقيقة 28 بعد عرضية من شامبرلين يخرج كيبا بشكل خاطئ لكن تمر الكرة أعلى المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 37 استطاع الفرنسي جيرو أن يسجل هدف تشيلسي الأول بعد تمريرة رائعة من الأمريكي بوليسيتش تجعل جيرو في مواجهة أدريان حارس ليفربول لينفرد بالمرمى ليحرز هدف البلوز الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق ألغى حكم المباراة هدفًا لصالح بوليسيتش بعدما راوغ دفاعات الريدز ليسدد كرة قوية على يمين الحارس لكن الهدف يلغى.

بعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني أهدى البديل فيرمينو هدف التعادل لصالح ليفربول بعد مرر كرة سحرية لماني الذي لم يعان في التسجيل ليسدد في الشباك الخالية.

الدقيقة 75 كادت أن تشهد الهدف الثاني لليفربول عن طريق محمد صلاح لكن يتدخل حارس تشيلسي كيبا ثم ترتد الكرة لفان دايك ليسدد لكن يتدخل كيبا والعارضة وتبتعد الكرة عن المرمى لركنية.

الدقيقة 83 قررت حكم المباراة إلغاء هدف لصالح مونت لاعب فريق تشيلسي بداعي التسلل لتظل النتيجة (1-1).

انتظرونا لمزيد من التفاصيل..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة