عصام فرج يتفقد لجان «الأعلى للإعلام» عقب توليه منصب الأمين العام«التعليم العالي»: 149 ألف طالب يسجلون في تنسيق الشهادات الفنية«التعليم العالي»: 50 ألف طالب يسجلون في تنسيق المرحلة الثالثةالسيسي يستضيف غداء عمل لرؤساء رواندا والسنغال وجنوب إفريقيا وبوركينا فاسو (صور)تأجيل محاكمة المتهمين بـ«خلية الوراق» لـ27 أغسطسالسيسي: العلاقة بين القارة وشركائها الدوليين قائمة على الندية والمساواة وتحقيق المصالح المشتركةتدريبات مصرية روسية بيلاروسية مكثفة في إطار التدريب المشترك «حماة الصداقة- 4» (فيديو)«لجنة انتخابات الأطباء» تطالب المرشحين باحترام ميثاق الشرف الانتخابيتأجيل محاكمة 43 متهمًا بـ«حادث الواحات» لـ1 سبتمبروزير التربية والتعليم ومحافظ القاهرة يفتتحان مدرسة «سالم طماعة» بحلوانالطويلة لـ في الجول: حصلنا على حكم بإلغاء الهبوط.. سنصعد للفيفا والمحكمة الرياضيةلماذا لا ترد إيران على إسرائيل؟القانون والسلطة وأردوغانفيديو.. تراجع أسعار الخضروات بسوق الجيزة وأغلى صنف بـ10 جنيهاتعجز ميزانية سلطنة عمان 1.7 مليار دولار مليون فى 6 أشهر"كريم مصر" تطلق خدماتها في محافظتي مطروح وقناقطر تغرم بنك أبوظبى الأول 55 مليون دولار فى إطار تحقيق تلاعب بالسوقالمصرية للاتصالات: خفض أسعار الفائدة يؤثر إيجابيا على أرباح الشركةتوقيع اتفاق تسوية النزاع على أرض شركة المراجل البخارية.. الأربعاء المقبل"دمعة الشرق" قصيدة جديدة للشاعر الجزائرى بلقاسم عقبي

أبو تريكة يهاجم كلوب بسبب أداء ليفربول أمام تشيلسي

   -  
أبو تريكة

كتب- محمد مصطفى:

هاجم محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب السابق، الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بعد تأخر فريقه بهدف نظيف في الشوط الأول بالسوبر الأوروبي أمام تشيلسي.

وقال تريكة في تحليله للمباراة عبر قناة بي ان سبورت، أن ليفربول محظوظ بالتأخر بهدف فقط في الشوط الأول.

وأنهى البلوز الشوط الأول متقدما بفضل هدف مهاجمه الفرنسي جيرو.

وأكمل تريكة: "كل فرص تشيلسي من وراء ثلاثي وسط الملعب فابينو هيندرسون ميلنر، ومن هجمة للاعبين فقط من تشيلسي أمام 6 لاعبين من ليفربول، نجح جيرو في تسجيل الهدف".

وواصل نجم المنتخب السابق هجومه على كلوب: "التأخر في النتيجة نتيجة التأليف، لماذا لم يلعب كلوب بتشكيلته الأساسية، لا يوجد سبب لعدم البدء بفينالدوم، وفيرمينو، وأرنولد".

واختتم: "شوارع في دفاع ليفربول، أول مرة أشوف شوط ضعيف لفان دايك، لأن المنظومة هشة.. رغم أن ليفربول الأقوى والمرشح للتتويج".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة