الليلة بـ 800 استرليني.. "ديزني" تدشن فندق"حرب الكواكب"إيرادات السبت.. "once upon a time in Hollywood" الثاني و"Aladdin" السابعبعد وفاته .. دنيا عبد العزيز تتذكر فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرةإيرادات السبت.. "ولاد رزق2" في الصدارة "والكنز2" بالمركز الرابعليلى علوي تبعث رسالة لوالدتها: "ولا عارفه أفرح ولا احس بالإنجاز"رامي صبري يهنئ أصالة بألبومها الجديد: "عندنا الأصالة في الفن"وليد منصور يعلن وفاة المنتج حسن شنديوليد يوسف لـ"مصراوي": "هرم هرم هرم" كوميديا فرعونية تحمل روح الحاضرطلاب الثانوية يؤدون امتحان الدور الثاني بالديناميكا والاقتصاد.. وضبط 4 حالات غشلـ4 أيام آخرين.. تجديد حبس ربة منزل وابنتها بتهمة اختطاف عريسسوق العقارات ينتعش بعد خفض أسعار الفائدةالقبض على مسجل خطر قتل أمين شرطة بالقرب من مسجد عمرو بن العاصنرمين شريف تكشف كواليس رحيلها عن "TeN" وانتقالها لـ"المحور"عاجل.. انطلاق جلسة الشراكة بين مجموعة السبع وأفريقيا بمشاركة السيسيمحافظ المنيا يحيل مسئولي المرتبات بإدارة سمالوط التعليمية للنيابة العامةمحافظ بني سويف يحيل المتغيبين عن العمل بمستشفى أهناسيا المركزي للتحقيق | صورختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بجامعة الزقازيق | صورتجديد حبس "عنتيل" كفر حجازي بالمحلة الكبرى 15 يومًاانقطاع المياه عن قرى بمركزي إطسا ويوسف الصديق بالفيوممحافظ قنا يشهد الجنازة العسكرية لشهيد القوات المسلحة بقرية المحروسة | صور

نائب ترامب في جولة أوروبية تشمل بريطانيا أوائل سبتمبر

   -  
مايك بنس

واشنطن - (د ب أ)

يقوم مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بزيارة بريطانيا وجمهورية ايرلندا وايسلندا أوائل شهر سبتمبر المقبل.

وأعلن مكتب بنس اليوم الأربعاء أن زيارة نائب الرئيس لبريطانيا ستركز على تعزيز العلاقات الثنائية قبل خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي (بريكست) في الحادي والثلاثين من أكتوبر المقبل.

كما ستتطرق محادثات بنس خلال الزيارة يومي الرابع والخامس من الشهر المقبل إلى قضايا سياسية خارجية مثل إيران والاستقرار في الشرق الأوسط.

وسيتوجه بنس من لندن إلى دبلن في السادس من الشهر المقبل للتأكيد على دعم الولايات المتحدة لاتفاق الجمعة العظيمة وللسلام في شبه الجزيرة الايرلندية.

وستدور محادثات بنس في دبلن حول توسيع نطاق العلاقات الاقتصادية مع جمهورية ايرلندا، العضو في الاتحاد الأوروبي.

ويبدأ بنس جولته في ايسلندا، العضو في حلف شمال الأطلسي (ناتو) في الثالث من سبتمبر. وستركز الزيارة في المقام الأول على الدور المهم لايسلندا في القطب الشمالي بالإضافة إلى الجهود الرامية إلى التصدي إلى الاعتداءات الروسية في المنطقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة