"صحة القليوبية": لم نعثر على قطط في وحدة الغسيل الكلوي بشبين القناطرإحالة 45 موظفا بـ"طب الأسرة" في الشرقية للتحقيق بسبب "التزويغ" (صور)والد طفل بني حسن بالشرقية: "عاوز حق أطفال مصر كلها" (فيديو)«وثالثهما كلبهما».. "سلطان" يغير حياة شريف وسارة بعد 11 عاما زواجا بدون إنجابختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بالزقازيق (صور)عرض فتاة اتهمت والدها باغتصابها على الطب الشرعي بالشرقيةمجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة بقنا يوفر 13 ألف فرصة عملمحافظ مطروح يأمر بالتحقيق في وفاة شخص بسبب إهمال المستشفى العامإصابة 7 أشخاص إثر تصادم 3 سيارات المنيا"والله ما عملت حاجة".. بطل فيديو "طفل بني حسن" ينكر الواقعةحبس 12 متهمًا بحيازة أسلحة نارية في الجيزة«الغرابلى»: لجنة لتقصي الحقائق في واقعة وفاة «مُصاب مستشفى مطروح»عاطل وربة منزل يحتالان على راغبى السفر للخارج بتأشيرات وعقود عمل مزورة«خطف ومشاجرة» بسبب «الكلاب» في القاهرة والجيزةصور.. تعليم القليوبية: تطوير مدرستين بكفر فرسيسصور .. استعدادات مكثفة بمدارس البحيرة لاستقبال العام الدراسى الجديدفتح باب التقدم للماجستير والدكتوراة المهنية فى إدارة الأعمال بتجارة قناة السويسحبس رئيس مجلس إدارة شركة أدوية 10 سنوات لتوظيفة 3 مليارات جنيه بالإسكندريةصور ..إزالة 2368 حالة إشغال بشوارع مدينة دمنهور بالبحيرةمحافظ المنوفية ووفد منظومة الشكاوى الحكومية يتفقدا مركز خدمة المواطنين

وكيل صحة قنا يزور مستشفى فرشوط المركزي

   -  
مستشفى فرشوط المركزى

أجرى السيد الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بقنا، جولة تفقدية رابع ايام عيد الاضحى المبارك لمستشفى فرشوط المركزي شمال محافظة قنا، وذلك في إطار خطة المديرية، والتي تستهدف المرور ومتابعة المستشفيات وللوقوف على مدى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وخلال زيارته لمستشفى فرشوط المركزي بقنا اليوم الاربعاء، تفقد وكيل الصحة  قسم الطوارئ، وخلال مروره أشاد بالتزام الأطباء

بالزي الرسمي، وتواجد كامل طاقم العمل، من أطباء وأخصائيين وتمريض وخدمات معاونه،  لاستقبال المرضي.

 بالإضافة لتوافر الأدوية والمستلزمات، كما قام بالمرور علي باقي اقسام المستشفى، وأشاد بمستوى الخدمة المقدمة للجمهور.

كما قام بفحص الامصال والتأكد من وجود العدد الكافي، بالاضافة لتفقد  بنك الدم للتأكد من الاستعداد للحالات

الطارئه، قام بالمرور علي قسم الكلي الصناعي.

وشدد رمضان الخطيب علي وجوب الاهتمام بالنظافة اولاً بأول، كما قام بتهنئة العاملين والمرضي بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

كما تحدث الخطيب، مع مجموعه من المرضي  للوقوف على شكواهم، ومدى رضاهم عن اداء المستشفى، حيث ابدو رضائهم عن الخدمة المقدمة.

يأتي هذا في إطار توجيهات وزيره الصحة  الدكتورة هاله زايد، و اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، بتكثيف المرور علي المستشفيات والوحدات الصحية خاصة  خلال ايام الاعياد والمناسبات.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة