ماتت وحيدة بشقتها وعائلتها تبرأت منها.. معلومات عن بهيجة حافظأحمد زاهر يكشف كواليس ارتداء البدلة الحمراء تفاصيل أزمة التنمر بـ"ابنته"منى هلا تحتفل بـ"بهيجة حافظ": "أول مخرجة ومنتجة وممثلة"دراسة: الإنسان قد ينقل عدوى كورونا للقطط والكلابماذا يحدث لجسم المتبرع بالأعضاء؟من شاطئ البحر ... محمد عز يشارك جمهوره بصورة جديدةماجد المصري: البطولات الجماعية الأنجح مؤخراالفراغ يعمل أكتر من كده.. شاهد أحدث إطلالة لـ سارة درزاويكن جمالا لا يمسه القبح.. أحمد فلوكس يوجه عدة نصائح لمتابعيهميرهان حسين تهنئ صناع صاحب المقام: أداء رائع وفيلم متميزبفستان أحمر.. نيللي كريم تتألق في أحدث ظهور لهاالملكة إليزابيث وكيت ميدلتون تهنئان ميجان ماركل بعيد ميلادها رغم الخلافاتكوميكس ورسائل دعم على السوشيال ميديا لاستقبال نتيجة الثانوية.. صورنتيجة الثانوية العامة.. 7 أفكار هدايا لتهنئة الطلاب بالنجاحتحذير أممي من "كارثة اقتصادية" وتفاقم للنزاعات في العالم بسبب كورونامدينة فيتنامية تبدأ في تغريم من لا يلتزمون بالكمامة للسيطرة على كورونا"تصل إلى 13 دولارًا".. مدينة فيتنامية تُغرّم غير الملتزمين بالكمامةالأمم المتحدة: كورونا تسبب في "أكبر خلل" للتعليم في التاريخأكثر من 52 ألفا في 24 ساعة.. رقم قياسي جديد في إصابات كورونا بالهندروسيا تبدأ اختبار لقاح تجريبي ضد كورونا على الأطفال بداية 2021

اندلاع حريق في مزرعة على مساحة 10 أفدنة بشرق العوينات في الوادي الجديد

-  
شب منذ قليل، حريق هائل بإحدى شركات الاستثمار الزراعي بمنطقة شرق العوينات بالوادي الجديد، علي مساحة 10 فدان.
 
انتقلت سيارات الحماية المدنية إلي موقع الحريق وجارى السيطرة عليه، تلقي اللواء هشام لطفي، مدير أمن الوادى الجديد إخطارا من إدارة الحماية المدنية يفيد بنشوب حريق بمزرعة بشرق العوينات تابعة لشركة للاستثمار الزراعي، علي مساحة 10 فدان، وجري الدفع بسيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق.
 
وأكد الدكتور أحمد النفار، مدير فرع هيئة الإسعاف بالوادي الجديد، انه جرى الدفع بخمس سيارات إسعاف مجهزه بالتجهيزات الطبية الي موقع الحريق لتأمين المنطقة وتقديم الخدمات الطبية للمصابين نتيجة لحريق والتي بلغت 4 حالات اختناق .
 
وجارى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب الحادث.
 
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة