الليلة بـ 800 استرليني.. "ديزني" تدشن فندق"حرب الكواكب"إيرادات السبت.. "once upon a time in Hollywood" الثاني و"Aladdin" السابعبعد وفاته .. دنيا عبد العزيز تتذكر فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرةإيرادات السبت.. "ولاد رزق2" في الصدارة "والكنز2" بالمركز الرابعليلى علوي تبعث رسالة لوالدتها: "ولا عارفه أفرح ولا احس بالإنجاز"رامي صبري يهنئ أصالة بألبومها الجديد: "عندنا الأصالة في الفن"وليد منصور يعلن وفاة المنتج حسن شنديوليد يوسف لـ"مصراوي": "هرم هرم هرم" كوميديا فرعونية تحمل روح الحاضرطلاب الثانوية يؤدون امتحان الدور الثاني بالديناميكا والاقتصاد.. وضبط 4 حالات غشلـ4 أيام آخرين.. تجديد حبس ربة منزل وابنتها بتهمة اختطاف عريسسوق العقارات ينتعش بعد خفض أسعار الفائدةالقبض على مسجل خطر قتل أمين شرطة بالقرب من مسجد عمرو بن العاصنرمين شريف تكشف كواليس رحيلها عن "TeN" وانتقالها لـ"المحور"عاجل.. انطلاق جلسة الشراكة بين مجموعة السبع وأفريقيا بمشاركة السيسيمحافظ المنيا يحيل مسئولي المرتبات بإدارة سمالوط التعليمية للنيابة العامةمحافظ بني سويف يحيل المتغيبين عن العمل بمستشفى أهناسيا المركزي للتحقيق | صورختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بجامعة الزقازيق | صورتجديد حبس "عنتيل" كفر حجازي بالمحلة الكبرى 15 يومًاانقطاع المياه عن قرى بمركزي إطسا ويوسف الصديق بالفيوممحافظ قنا يشهد الجنازة العسكرية لشهيد القوات المسلحة بقرية المحروسة | صور

برلماني: تطوير عشرات المناطق العشوائية والخطرة أحد التحديات التي تواجه الدولة

   -  
إسهامات الدولة في تطوير المناطق العشوائية في الجمهورية‎

ثمن النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب، الجهود التي تقوم بها الدولة من خلال صندوق تطوير العشوائيات في التصدي للمناطق الخطرة والمناطق غير الآمنة والعمل على تطويرها وإزالة المباني والوحدات العشوائية واستبدالها بأماكن ملائمة وحضارية.
وأعلن إسماعيل في بيان له اليوم الأربعاء، الانتهاء من تطوير نحو 188 منطقة عشوائية وعشرات المناطق غير الآمنة والخطرة وتعويض أصحابها، أو بالأحرى إعادة تسكين أصحابها في مناطق حضارية، مشددا على أن ملف العشوائيات كان أحد التحديات الكبري أمام الدولة طوال العقود الماضية ولم تستطع تحقيق اختراق يذكر فيه حتى جاء الرئيس السيسي وكانت توجيهاته حاسمة بضرورة القضاء على المناطق العشوائية والخطرة وهو ما يحدث الآن.
ولفت عضو البرلمان، إلى أن التصدي للعشوائيات لم يتوقف عند حدود القاهرة/ ولكنه تخطاها إلى كل المحافظات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة