اكتشف ساديو مانى .. معلومات لا تفوتك عن منافس الزمالك بـ دورى أبطال إفريقيابعد برونزية بطولة العالم.. صرف مكافأة 200 ألف جنيه لـ فريدة عثمانالبرق صلاح.. نجم الزمالك يشيد بأداء محمد صلاح وفوز الزمالكوزارة الرياضة تدعم اتحادي التايكوندو والبريدج بـ 737 ألف جنيهميتشو يبدأ الاستعداد لـ مباراة جينيراسيون فوت السنغاليبعد محمد صلاح وبول بوجبا.. راشفورد أخر ضحايا العنصرية في إنجلتراغياب عبد الله السعيد.. تشكيل بيراميدز لمواجهة إيتوال بطل الكونغووزارة الشباب تدعم المعمل المصري لمكافحة المنشطات بـ 12 مليون جنيهأجويرو يحرز هدف التقدم لمانشستر سيتي في شباك بورنموثالزمالك يطلب 3 ملايين جنيه للموافقة على رحيل الظهير الأيسرعصام فرج يتفقد لجان «الأعلى للإعلام» عقب توليه منصب الأمين العام«التعليم العالي»: 149 ألف طالب يسجلون في تنسيق الشهادات الفنية«التعليم العالي»: 50 ألف طالب يسجلون في تنسيق المرحلة الثالثةالسيسي يستضيف غداء عمل لرؤساء رواندا والسنغال وجنوب إفريقيا وبوركينا فاسو (صور)تأجيل محاكمة المتهمين بـ«خلية الوراق» لـ27 أغسطسالسيسي: العلاقة بين القارة وشركائها الدوليين قائمة على الندية والمساواة وتحقيق المصالح المشتركةتدريبات مصرية روسية بيلاروسية مكثفة في إطار التدريب المشترك «حماة الصداقة- 4» (فيديو)«لجنة انتخابات الأطباء» تطالب المرشحين باحترام ميثاق الشرف الانتخابيتأجيل محاكمة 43 متهمًا بـ«حادث الواحات» لـ1 سبتمبروزير التربية والتعليم ومحافظ القاهرة يفتتحان مدرسة «سالم طماعة» بحلوان

جيرو يتقدم بالهدف الأول لتشيلسي فى شباك ليفربول بـ السوبر الأوروبي

   -  
أوليفيرو جيرو

تقدم فريق تشيلسي بالهدف الأول على ليفربول في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "فودافون أرينا" فى العاصمة التركية اسطنبول، فى مباراة كأس السوبر الأوروبى.

سجل الهدف اللاعب الفرنسي الدولي أوليفير جيرو فى الدقيقة 36 من زمن المباراة ، عقب تمريرة سحرية من بوليسيتش فى عمق دفاع الريدز ، ليسدد جيرو الكرة ارضية على يسار حارس ليفربول أدريان.

جدير بالذكر أن  ليفربول فاز بلقب دوري أبطال أوروبا عقب التغلب على توتنهام ،وحصل تشيلسي على لقب الدوري الأوروبي عقب الفوز على أرسنال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة