"عبد العال" يحذف جملة نائب من المضبطة: "كلمة الحريم دي مش عندنا"الأرصاد: بدء موسم سقوط أمطار الخريف على شمال البلاد الأسبوع الجارىاشتباك بالأيادي بين متظاهرين وسط بيروت (فيديو)سفير الكويت بالقاهرة: 16 مليار دولار حجم استثماراتنا في مصر22 أكتوبر.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية"3 رجال يرتدون نقاب".. أمن القاهرة يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل تاجر طيور بمدينة بدرأبرزها.. ضبط قضايا تهرب ضريبي بمليار جنيه.. جهود الداخلية في أسبوع(فيديو)غدًا.. "إكرام الحلم دفنه" على مسرح ساقية الصاويتعرف على دور حسن عبدالله في فيلم "بين بحرين"عمرو دياب ومحمد صلاح وميسي في ممر المشاهير بدبيختام مهرجان اليوم الدولي بمركز الإبداع بالأوبرااليوم... لبلبة في ضيافة قصر السينمامنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيتصوير 60% من أحداث فلانتينو عادل إمامبالصور.. جامعة أسوان تستعد لأسبوع شباب الجامعات الأفريقيةهدد شقيقته بالقتل وخان مديحة يسري.. "كل دقة" في قلب محمد فوزيغرامة 5 آلاف جنيه.. البرلمان يغلظ عقوبة الامتناع عن دفع النفقةمصرع شخص وإصابة 11 في حادثي تصادم 4 سيارات بالقليوبية"الموسيقيين" تُحرر محضرا ضد حمو بيكا بتهمة السب والقذفالسيسي يجتمع بمحافظ المنوفية ويوجه بالنهوض بالصناعات الحرفية

مشجع يقتحم ملعب ليفربول وتشيلسي والأمن يتدخل .. صور

   -  
مشجع يقتحم ملعب ليفربول وتشيلسي

اقتحم مشجع أرضية ملعب مباراة تشيلسي وليفربول قبل أن يتدخل أفراد الأمن ويخرجوه من الملعب في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "فودافون أرينا"، فى مباراة كأس السوبر الأوروبى.

ويقود النجم المصرى محمد صلاح هجوم فريق ليفربول، فى مباراة الليلة، بجانب الثنائي ساديو مانى وأليكس تشامبرلين، بينما بقى المهاجم البرازيلى فيرمينو على مقاعد البدلاء.

وفي الدقيقة 14 ترجم ليفربول ضغطته على البلوز بأول كرة خطيرة في المباراة عبر محمد صلاح من تمريرة رائعة من أليكس تشامبيرلين فى إتجاه صلاح داخل يمين المنطقة لينطلق بها صلاح ويسددها أرضية لكن ابعدها الحارس كيبا ببراعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة