الرئيس السيسي يصدر قرارا بالموافقة على اتفاقية مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدمالتنمية المحلية تكشف موعد افتتاح مسار العائلة المقدسة.. وتؤكد: هدية مصر للعالموزير التعليم: اعتمدنا نتيجة الثانوية العامة ونفخر بنجاح استكمال العام الدراسىراعي كنيسة العذراء بشبرا: الدخول بتطبيق.. وحضور القداس مرة في الشهرالحالة الجوية .. طقس حار رطب على القاهرة ومعتدل بالسواحل الشماليةأس: سعيًا لمشاركة أوروبية.. كوبو يقترب من فياريالميرور: ليستر أخبر تشيلسي بقيمة تشيلويل.. أغلى مدافع في العالممدافع ريال مدريد السابق: بيكيه وسيم وصديقته شاكيرا.. لكن لو لعب في فالنسيا لما سمعنا بهمانشستر يونايتد يكشف عن قميصه الجديدتايمز: أرتيتا يطلب ضم كوتينيو لتغيير طريقة اللعب إلى 4-3-3سكاي: كونتي ورئيس إنتر يتفقان على هدنة حتى نهاية الموسمفرانس فوتبول: رونالدو كان يفكر في الانتقال إلى سان جيرمان قبل الكوروناويفا يشرح تعديلات القانون الجديد التحكيميةوزير التربية والتعليم يصل مكتبه لاعتماد نتيجة الثانوية العامة بعد قليل"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول القطن يجب مراعاتها خلال شهر أغسطسوزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامةوزير التعليم: نسبة النجاح في الثانوية العامة ٨١.٥٪؜ والبنات تكتسح البنين18 % من عدد طلاب الثانوية العامة حصلوا على مجموع أكثر من 95%الطالبة علا إبراهيم أولى أدبي بمجموع 409105 رحلات طيران تسيرها شركات الطيران لنقل 10 آلاف راكب

مشجع يقتحم ملعب ليفربول وتشيلسي والأمن يتدخل .. صور

   -  
مشجع يقتحم ملعب ليفربول وتشيلسي

اقتحم مشجع أرضية ملعب مباراة تشيلسي وليفربول قبل أن يتدخل أفراد الأمن ويخرجوه من الملعب في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "فودافون أرينا"، فى مباراة كأس السوبر الأوروبى.

ويقود النجم المصرى محمد صلاح هجوم فريق ليفربول، فى مباراة الليلة، بجانب الثنائي ساديو مانى وأليكس تشامبرلين، بينما بقى المهاجم البرازيلى فيرمينو على مقاعد البدلاء.

وفي الدقيقة 14 ترجم ليفربول ضغطته على البلوز بأول كرة خطيرة في المباراة عبر محمد صلاح من تمريرة رائعة من أليكس تشامبيرلين فى إتجاه صلاح داخل يمين المنطقة لينطلق بها صلاح ويسددها أرضية لكن ابعدها الحارس كيبا ببراعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة