في إدارة مصر للدائرة الإفريقية - 1وزيرة التضامن تستعرض تجربة الوزارة في مكافحة الفقر ..صورالسفير نوكي: ندعم تدريب عمليات حفظ السلام من أجل حماية المدنيينفعاليات منتدى وقمة سوتشى تنطلق الأربعاء القادم برئاسة مشتركة مصرية روسيةتفاصيل إحالة 200 محام للنيابة العامة بتهمة التزوير بأوراق النقابةالسيسي يجتمع بمحافظ المنوفية.. ويوجه بالنهوض بالصناعات الحرفيةغيروا الملابس.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين اعتبارا من الثلاثاءموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 | فيديوسفير الاتحاد الأوروبي: قضية المياه أولوية على الأجندة السياسية العالمية | صوروزير المياه في مالطا: التغيرات المناخية تحد من الموارد المائية الطبيعية بمنطقة المتوسط | صوررئيس الوزراء يشارك في احتفالية أسبوع القاهرة الثاني للمياهدورة تدريبية حول أفضل المعاملات الزراعية للأرز الأقل استهلاكا للمياه"عبد العال" يحذف جملة نائب من المضبطة: "كلمة الحريم دي مش عندنا"الأرصاد: بدء موسم سقوط أمطار الخريف على شمال البلاد الأسبوع الجارىاشتباك بالأيادي بين متظاهرين وسط بيروت (فيديو)سفير الكويت بالقاهرة: 16 مليار دولار حجم استثماراتنا في مصر22 أكتوبر.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية"3 رجال يرتدون نقاب".. أمن القاهرة يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل تاجر طيور بمدينة بدرأبرزها.. ضبط قضايا تهرب ضريبي بمليار جنيه.. جهود الداخلية في أسبوع(فيديو)غدًا.. "إكرام الحلم دفنه" على مسرح ساقية الصاوي

تشيلسي يتقدم 1- صفر على ليفربول فى الشوط الأول بالسوبر الأوروبي.. فيديو

   -  
محمد صلاح من مباراة تشيلسي وليفربول

أنهى فريق تشيلسي أحداث الشوط الأول أمام ليفربول متقدما بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "فودافون أرينا" فى العاصمة التركية اسطنبول، فى مباراة كأس السوبر الأوروبى، بعد فوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا وحصول تشيلسي على لقب الدوري الأوروبي.

تقدم البلوز في الدقيقة 36 بالهدف الأول عن طريق جيرو الذي استقبل تمريرة رائعة من بوليسيتش خلف الدفاع لينفرد ويسدد أرضية بيسراه عانقت الشباك.

بدأت المباراة هادئة من جانب لاعبي الفريقين ، بعدها حصل ليفربول على ركلة ثابتة في وسط ملعب تشيلسي فى الدقيقة 9 ليمرر هندرسون إلى صلاح الذي لعب عرضية أبعدها دفاع تشيلسي.

ورد تشيلسي في الدقيقة 11 بهجمة مرتدة وصلت إلى اللاعب بيدرو على الجهة اليمنى ليخترق ويسدد بيسراه كرة خطيرة مرت إلى جوار القائم الأيسر لأدريان حارس مرمى ليفربول.

وأهدر صلاح هدفا مؤكدا في الدقيقة 16 بعد تمريرة من شامبرلين خلف الدفاع ليتوغل النجم المصري ويسدد كرة بيسراه تصدى لها الحارس كيبا، وارتدت الكرة بانفراد إلى جيرو تحت ضغط دفاعي ليسدد أرضية ضعيفة بعيدة عن المرمى.

وردت عارضة ليفربول أخطر فرص المباراة بعد قذيفة من اللاعب بيدرو من داخل منطقة الجزاء لم ينجح الحارس أدريان في التعامل معها في الدقيقة 22.

وسيطر الهدوء على مجريات اللقاء من جانبي لاعبي الفريقين إلى أن أنقذ أدريان حارس مرمى ليفربول انفرادا مؤكدا من كوفاسيتش لاعب وسط تشيلسي بعد تمريرة مميزة من بيدرو فى عمق دفاع الريدز فى الدقيقة 32 من زمن اللقاء .

وتقدم تشيلسي في الدقيقة 36 عن طريق جيرو الذي استقبل تمريرة رائعة من بوليسيتش خلف الدفاع لينفرد ويسدد أرضية بيسراه عانقت الشباك.

وسجل بوليسيتش هدفًا ثانيًا لتشيلسي في الدقيقة 40 لكن أفسدت حكم اللقاء احتفاله بعد استقبال رسالة من حكم الفيديو بوجود حالة تسلل ، بعدها ساد الهدوء مجريات اللقاء الى ان انتهى الشوط بهدف جيرو لصالح تشيلسي .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة