مباشر – الأهلي (3) - (0) أطلع بره.. صلاح محسن والثااالثمران الزمالك - تواصل غياب أيمن حفني.. وزيزو يبتعد لآلام في القدمإصابة ربيعةطرح صندوق "عطاء" للاكتتاب نهاية الشهر القادمصندوق علاج الإدمان يختتم فعاليات معسكر التدريب" قوتنا فى شبابنا "بالإسكندريةوجدى زين الدين يكتب: «مصر للعلوم والتكنولوجيا» صرح علمى يواكب تطورات العصربعد شكاوى المواطنين.. إعدام 21 كلبا ضالا في حملة بحي الجمرك بالإسكندرية (صور)غدًا.. بعثة التجديف تغادر إلى النمسا للمشاركة ببطولة العالممدرب اتحاد جدة يعلن تشكيل فريقه لمواجهة الرائدالمقاولون 2001 يبدأ مشوار بطولة الجمهورية بفوز ثمين على المصريصلاح محسن يسجل هدف الأهلي الأول أمام أطلع برهبريجوفيتش يقود اتحاد جدة لمواجهة الرائدتشكيل الرائد أمام اتحاد جدة فى الجولة الاولى من بطولة الدورى السعودى للمحترفينتشكيل الحزم أمام التعاون بالدوري السعوديلاعب تشيلسي : عندما أسجل أهدافًا سأكرر ما فعله صامويل ايتو معيحسين الشحات يعزز تقدم الأهلي بالهدف الثاني في شباك أطلع برةطه اسماعيل : لاسارتى لم يقدم المستوى المطلوب مع الأهليفى ذكرى رحيل زعيم الأمة.. النحات طارق الكومي: ركزت على جوهر الشخصية خلال نحتي لتمثاله النصفيتوثيق التراث الوطني ومئوية ثورة 19.. ندوة بصالون النخبة الثقافيرئيس مدينة الباجور بالمنوفية يحيل مسئولى الوحدة المحلية بفيشا للتحقيق

تشيلسي يتقدم 1- صفر على ليفربول فى الشوط الأول بالسوبر الأوروبي.. فيديو

   -  
محمد صلاح من مباراة تشيلسي وليفربول

أنهى فريق تشيلسي أحداث الشوط الأول أمام ليفربول متقدما بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "فودافون أرينا" فى العاصمة التركية اسطنبول، فى مباراة كأس السوبر الأوروبى، بعد فوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا وحصول تشيلسي على لقب الدوري الأوروبي.

تقدم البلوز في الدقيقة 36 بالهدف الأول عن طريق جيرو الذي استقبل تمريرة رائعة من بوليسيتش خلف الدفاع لينفرد ويسدد أرضية بيسراه عانقت الشباك.

بدأت المباراة هادئة من جانب لاعبي الفريقين ، بعدها حصل ليفربول على ركلة ثابتة في وسط ملعب تشيلسي فى الدقيقة 9 ليمرر هندرسون إلى صلاح الذي لعب عرضية أبعدها دفاع تشيلسي.

ورد تشيلسي في الدقيقة 11 بهجمة مرتدة وصلت إلى اللاعب بيدرو على الجهة اليمنى ليخترق ويسدد بيسراه كرة خطيرة مرت إلى جوار القائم الأيسر لأدريان حارس مرمى ليفربول.

وأهدر صلاح هدفا مؤكدا في الدقيقة 16 بعد تمريرة من شامبرلين خلف الدفاع ليتوغل النجم المصري ويسدد كرة بيسراه تصدى لها الحارس كيبا، وارتدت الكرة بانفراد إلى جيرو تحت ضغط دفاعي ليسدد أرضية ضعيفة بعيدة عن المرمى.

وردت عارضة ليفربول أخطر فرص المباراة بعد قذيفة من اللاعب بيدرو من داخل منطقة الجزاء لم ينجح الحارس أدريان في التعامل معها في الدقيقة 22.

وسيطر الهدوء على مجريات اللقاء من جانبي لاعبي الفريقين إلى أن أنقذ أدريان حارس مرمى ليفربول انفرادا مؤكدا من كوفاسيتش لاعب وسط تشيلسي بعد تمريرة مميزة من بيدرو فى عمق دفاع الريدز فى الدقيقة 32 من زمن اللقاء .

وتقدم تشيلسي في الدقيقة 36 عن طريق جيرو الذي استقبل تمريرة رائعة من بوليسيتش خلف الدفاع لينفرد ويسدد أرضية بيسراه عانقت الشباك.

وسجل بوليسيتش هدفًا ثانيًا لتشيلسي في الدقيقة 40 لكن أفسدت حكم اللقاء احتفاله بعد استقبال رسالة من حكم الفيديو بوجود حالة تسلل ، بعدها ساد الهدوء مجريات اللقاء الى ان انتهى الشوط بهدف جيرو لصالح تشيلسي .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة