الليلة بـ 800 استرليني.. "ديزني" تدشن فندق"حرب الكواكب"إيرادات السبت.. "once upon a time in Hollywood" الثاني و"Aladdin" السابعبعد وفاته .. دنيا عبد العزيز تتذكر فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرةإيرادات السبت.. "ولاد رزق2" في الصدارة "والكنز2" بالمركز الرابعليلى علوي تبعث رسالة لوالدتها: "ولا عارفه أفرح ولا احس بالإنجاز"رامي صبري يهنئ أصالة بألبومها الجديد: "عندنا الأصالة في الفن"وليد منصور يعلن وفاة المنتج حسن شنديوليد يوسف لـ"مصراوي": "هرم هرم هرم" كوميديا فرعونية تحمل روح الحاضرطلاب الثانوية يؤدون امتحان الدور الثاني بالديناميكا والاقتصاد.. وضبط 4 حالات غشلـ4 أيام آخرين.. تجديد حبس ربة منزل وابنتها بتهمة اختطاف عريسسوق العقارات ينتعش بعد خفض أسعار الفائدةالقبض على مسجل خطر قتل أمين شرطة بالقرب من مسجد عمرو بن العاصنرمين شريف تكشف كواليس رحيلها عن "TeN" وانتقالها لـ"المحور"عاجل.. انطلاق جلسة الشراكة بين مجموعة السبع وأفريقيا بمشاركة السيسيمحافظ المنيا يحيل مسئولي المرتبات بإدارة سمالوط التعليمية للنيابة العامةمحافظ بني سويف يحيل المتغيبين عن العمل بمستشفى أهناسيا المركزي للتحقيق | صورختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بجامعة الزقازيق | صورتجديد حبس "عنتيل" كفر حجازي بالمحلة الكبرى 15 يومًاانقطاع المياه عن قرى بمركزي إطسا ويوسف الصديق بالفيوممحافظ قنا يشهد الجنازة العسكرية لشهيد القوات المسلحة بقرية المحروسة | صور

منتخب البحرين يحصد بطولة غرب آسيا

   -  
منتخب البحرين ونظيره العراق

حقق منتخب البحرين فوزا على نظيره منتخب العراق بهدف نظيف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الكربلاء، في نهائي كأس غرب اسيا لكرة القدم.

شهد اللقاء منافسة قوية بين الفريقين وبدأ منتخب العراق بسيطرة قوية محاولا تسديد اولى اهدافه لكنه لم يتمكن من إحراز أي أهداف ، و تمكن لاعبو المنتخب البحريني من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب عيسى علي .

وحاول لاعبو المنتخب العراقي من إحراز هدف التعادل ولكن لم يحالفهم الحظ واستطاع لاعب المنتخب البحريني من السيطرة على أجواء اللقاء والحفاظ على شباكهم وأعلن حكم اللقاء صافرة انتهاء المباراة .

وبذلك الفوز حقق منتخب البحرين لقب النسخة التاسعة لبطولة غرب آسيا لكرة القدم عقب الفوز علي منتخب العراق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة