أحدث سرير نوم في العالم.. تعرف على مواصفاته بالفيديوهدى زكريا: مصر على مر التاريخ تأخذنا إلى إفريقيا فعشقناها وعشقتناالبيئة تختتم مهرجان الطبيعة الأول.. السكان المحليون أساس صون الموارد الطبيعية بالمحمياتعصام فرج يتسلم مهام عمله أميناً عاماً للأعلى للإعلامعلى هامش قمة الـ7.. السيسي يستضيف غداء عمل لرؤساء 4 دول أفريقية.. صورانعقاد لجنة قيد المشتغلين للصحفيين 10 سبتمبراتفقوا على توجيه رسالة موحدة لقمة الدول السبع .. 4 رؤساء أفارقة يشيدون برئاسة مصر للاتحاد الأفريقيالإجراءات المتبعة والمستندات المطلوبة لاستخراج كارت الصيدلىالليلة بـ 800 استرليني.. "ديزني" تدشن فندق"حرب الكواكب"إيرادات السبت.. "once upon a time in Hollywood" الثاني و"Aladdin" السابعبعد وفاته .. دنيا عبد العزيز تتذكر فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرةإيرادات السبت.. "ولاد رزق2" في الصدارة "والكنز2" بالمركز الرابعليلى علوي تبعث رسالة لوالدتها: "ولا عارفه أفرح ولا احس بالإنجاز"رامي صبري يهنئ أصالة بألبومها الجديد: "عندنا الأصالة في الفن"وليد منصور يعلن وفاة المنتج حسن شنديوليد يوسف لـ"مصراوي": "هرم هرم هرم" كوميديا فرعونية تحمل روح الحاضرطلاب الثانوية يؤدون امتحان الدور الثاني بالديناميكا والاقتصاد.. وضبط 4 حالات غشلـ4 أيام آخرين.. تجديد حبس ربة منزل وابنتها بتهمة اختطاف عريسسوق العقارات ينتعش بعد خفض أسعار الفائدةالقبض على مسجل خطر قتل أمين شرطة بالقرب من مسجد عمرو بن العاص

إطلاق مبادرة لحماية طائر "العقعق" العسيرى من الانقراض.. اقرأ التفاصيل

   -  

عرضت قناة العربية الفضائية، عن إعلان أرامكو السعودية والهيئة السعودية للحياة الفطرية، عن مبادرة مشتركة لحماية طائر "العقعق" العسيرى من الانقراض.

وأفاد أحد القائمين على المشروع، أن الهدف منه هو الحفاظ على العدد الموجود وإجاد السبل لتعزيز هذا العدد من خلال وضع البعض منها فى حضانات خاصة حتى ينمو ويتكاثر.

وأشار التقرير إلى أن السعودية هى الموطن الاصلى لهذا الطائر، وتحديدا فى منطقة عسير وتشير الأبحاث عن وجود تناقص فى أعداده مؤخرا، وأن التغير فى مناخ بيئته والإمتداد العمرانى والعزلة تعتبر من أسباب التناقص فى عدده.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة