تعرف على قائمة أغاني ألبوم أصالة الجديد في قربكرامز جلال ينشر فيديو لجمهوره.. قلدوا برنامجه رامز في الشلالمؤلف أغنية تعيش وتسيب لـ كريم محسن يكشف لـ صدى البلد كواليسهاهبة مجدى تبهر متابعيها في أحدث جلسة تصوير بالأبيض والأسودريا أبي راشد تتألق بـ إطلالة مثيرة مع فان ديزلالآثار تعد تخطيطًا معماريا لمقبرة توتو تمهيد لإعادة تجميعها بمتحف العاصمة الإداريةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الجمعةأسعار الذهب ترتفع 10 جنيهات . وعيار 21 يسجل 703 جنيهات للجرامرئيس لجنة الضرائب باتحاد الصناعات:10% سعر الفائدة المناسب للقطاع الصناعىمجهولان يخطفان حقيبة من طالبة فى الهرمحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة السيارات فى الأميريةحبس المتهمين بخطف طفل أثناء خروجه من الدرس لطلب فدية من والده بالشرقيةإرسال حشيش وهيروين ضبط بحوزة مسجل خطر بالمطرية للمعمل الجنائى ‎انتشال جثة شاب غرق بنهر النيل في الصفمسجل خطر: "تاجرت فى المخدرات عشان فلوسها كتير وفى النهاية اتقبض عليا"حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته سلاح نارى وكمية من المخدر بالشروقحبس عامل 4 أيام لسرقته 43 ألف جنيه من كافيه يعمل به فى النزهةحبس متهم بنشر أخبار كاذبة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقاتأمن القليوبية يكثف جهوده لضبط متهمين قتلوا عامل لسرقته بشبرا الخيمةالحظ يعاند لامبارد.. كانتي يغيب عن لقاء نورويتش غدا مع تشيلسي

البابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية من الكنيسة المرقسية بالإسكندرية

   -  
​البابا تواضروس
القاهرة- أ ش أ:

ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، عظته الأسبوعية من الكنيسة المرقسية بالإسكندرية بحضور مجموعة من الأطباء الأساقفة والكهنة.

وتحدث البابا تواضروس - خلال كلمته - عن السيدة العذراء مريم كنموذج خدمة ناجح، وذلك بمناسبة انتصاف مدة صوم السيدة العذراء مريم، والذي بدأ في السابع من أغسطس الجاري، واصفا إياها بـ"المثال الذي يجب أن يحتذي به كل خدام الكنيسة القبطية".

ولفت إلى أن ثلث كنائس الكرازة المرقسية تحمل اسم السيدة العذراء مريم، كما أن كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، يأتي اسمها من العذراء أيضا.

وكان البابا تواضروس الثاني، قد وصل في وقت سابق اليوم إلى الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية؛ لإلقاء عظة الاجتماع الأسبوعي، وكان في استقباله الأسقف العام لقطاع كنائس المنتزه الأنبا بافلي، والأسقف العام لقطاع كنائس غرب الإسكندرية الأنبا إيلاريون، والأسقف العام لقطاع كنائس شرق الإسكندرية الأنبا هرمينا، والقمص أبرام أميل وكيل البطريركية بالمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة