شاهد..إنقاذ خمسة فيلة بعد سقوطها داخل حفرة فى ماليزيامران الزمالك.. إراحة حفني وزيزو.. وتأهيل حامدمباشر دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي 7 - 0 اطلع بره.. المجموع (11-0)دوراتي يكشف موقفه من مفاوضات الأهلينجل براجا يكشف لـ"مصراوي" موقفهم من عرض الأهليقائمة الزمالك لديكاداها.. عودة فرجاني.. واستمرار غياب طارق وحفنيهانيا مورو تحرز ذهبيتها الثالثة بالألعاب الإفريقية في سباق ٤٠٠ متر حرةالقماش يحرز فضية ٤٠٠ متر حرة في الألعاب الإفريقية بالمغربفريدة عثمان تحصد الميدالية الذهبية الثانية لها بدورة الألعاب الإفريقيةأحمد فتحي يضيف الهدف الرابع للأهليالأهلي يتقدم على "اطلع بره" برباعية في الشوط الأولالشحات يسجل الهدف الخامس للأهلي في مرمى "اطلع بره"حمدي فتحي يحرز الهدف السادس للأهليضبط سيارة محملة بـ10 طن أسمدة مغشوشة بالتبينضبط 2 طن بانجو بحوزة عنصر إجرامي بحملة في منطقة السحر والجمالغدا..التعليم تعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مستجدات نظام التقييم فى الثانوية٨٤ ألف طالب وطالبة يبدأون اليوم المرحلة الثالثة لـ"تنسيق الثانوية"سحب أراضى "أملاك الدولة" وتحصيل ٧٧٨ مليون جنيهالإسماعيلي يهزم البلاستيك بهدفين وديافاركو والمتحدة أخر وديتين للمقاولون قبل معسكر كرواتيا

"أليس في بلاد العجائب" ينافس على جوائز الطفل بالمهرجان القومي للمسرح

   -  
أليس في بلاد العجائب

القاهرة- أ ش أ:

يستضيف مسرح البالون بالعجوزة العرض المسرحي الاستعراضي "أليس في بلاد العجائب" يومي 18 و19 أغسطس الجاري، وذلك ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الثانية عشر، التي تقام في الفترة من 17 أغسطس حتى 30 أغسطس الجاري برئاسة الفنان أحمد عبدالعزيز.

وينافس العرض في المسابقة الثالثة "مسابقة الأطفال"، التي استحدثها المهرجان هذا العام لتشجيع الطفل على العمل المسرحي،العرض يعد المشاركة الثانية للمؤلف والمخرج المسرحي محسن رزق بالمهرجان القومي للمسرح حيث حصل عرضه المسرحي"سنو وايت"على أفضل عرض مسرحي بالدورة الماضية.

وكان عرض "أليس في بلاد العجائب" قد حقق على مدار ليالي عرضه أعلى الإيرادات في المسرح، وصلت إلى 2 مليون و525 ألف جنيه في 105 ليال فقط كما أعلن مخرجها.

والمسرحية مأخوذة عن الرواية الشهيرة للكاتب الإنجليزي لويس كارول عن رحلة "أليس" تلك فتاة التي سقطت في جحر أرنب، فوجدت نفسها في عالم خيالي تسكنه مخلوقات غريبة، وبسبب فضولها المستمر تقع في العديد من المشاكل.

والعرض من بطولة الفنانة مروة عبد المنعم، ومن تأليف وإخراج محسن رزق، وديكور حازم شبل، ومن إنتاج فرقة تحت 18 التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بقيادة المخرج عادل عبده رئيس البيت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة