الليلة بـ 800 استرليني.. "ديزني" تدشن فندق"حرب الكواكب"إيرادات السبت.. "once upon a time in Hollywood" الثاني و"Aladdin" السابعبعد وفاته .. دنيا عبد العزيز تتذكر فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرةإيرادات السبت.. "ولاد رزق2" في الصدارة "والكنز2" بالمركز الرابعليلى علوي تبعث رسالة لوالدتها: "ولا عارفه أفرح ولا احس بالإنجاز"رامي صبري يهنئ أصالة بألبومها الجديد: "عندنا الأصالة في الفن"وليد منصور يعلن وفاة المنتج حسن شنديوليد يوسف لـ"مصراوي": "هرم هرم هرم" كوميديا فرعونية تحمل روح الحاضرطلاب الثانوية يؤدون امتحان الدور الثاني بالديناميكا والاقتصاد.. وضبط 4 حالات غشلـ4 أيام آخرين.. تجديد حبس ربة منزل وابنتها بتهمة اختطاف عريسسوق العقارات ينتعش بعد خفض أسعار الفائدةالقبض على مسجل خطر قتل أمين شرطة بالقرب من مسجد عمرو بن العاصنرمين شريف تكشف كواليس رحيلها عن "TeN" وانتقالها لـ"المحور"عاجل.. انطلاق جلسة الشراكة بين مجموعة السبع وأفريقيا بمشاركة السيسيمحافظ المنيا يحيل مسئولي المرتبات بإدارة سمالوط التعليمية للنيابة العامةمحافظ بني سويف يحيل المتغيبين عن العمل بمستشفى أهناسيا المركزي للتحقيق | صورختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بجامعة الزقازيق | صورتجديد حبس "عنتيل" كفر حجازي بالمحلة الكبرى 15 يومًاانقطاع المياه عن قرى بمركزي إطسا ويوسف الصديق بالفيوممحافظ قنا يشهد الجنازة العسكرية لشهيد القوات المسلحة بقرية المحروسة | صور

أحمد رفعت: الكذب والتضليل منهج جماعة الإخوان الإرهابية منذ تأسيسها

   -  
قال الكاتب الصحفي أحمد رفعت: إن الكذب والتضليل منهج جماعة الإخوان الإرهابية منذ تأسيسها عام 1928، مشيرا إلى أن التقرير الذي أورده مرصد الإفتاء حول أن السنوات الماضية أثبتت صدق الرؤية المصرية تجاه الإرهابية إقرار للواقع.

وأضاف خلال حديثه لبرنامج "ما وراء الحدث"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز": أنه أصبح في يقين المجتمع المصري أن جماعة الإخوان خلال تاريخها كله منذ نشأتها لا علاقة لها بالإسلام، بل إنها تسير في الاتجاه المعاكس لهذا الدين وللقيم الإنسانية أجمع، مشيرا إلى أنه يجب على الإعلام المرئي إبراز التاريخ الأسود من العنف والكذب والاحتيال وتزييف الحقائق للجماعة الإرهابية.

وشدد على أن ما يقال على لسان الإخوان الإرهابية يؤكد أنها جماعة محتالة وكاذبة وقاتلة، مؤكدا أنها لا تمثل صداعا مزمنا لمصر والعرب فحسب، ولكن في العالم كله.

وأشار إلى أنه منذ أن كتب الراحل عباس العقاد في بداية الأربعينيات عن مؤسس الجماعة الإرهابية حسن البنا، وأكد أن تاريخه ونسبه مجهول، وأنه شخص غامض، وتحوم حوله الكثير من علامات الاستفهام، حتى في عام 2019 وما نشر في الجزء الثاني من كتاب "سر المعبد" لثروت الخرباوي.

وأوضح أن الإخوان طوال تاريخها على علاقة بالمخابرات الأمريكية والبريطانية، مؤكدًا أنه ثبت كذب وقائع الاختفاء القسري التي ادعتها الجماعة الإرهابية، حيث ثبت بالدليل إما العثور على جثثهم خلال عمليات إرهابية، وإما انضمامهم لجماعات إرهابية مسلحة في سوريا أو ليبيا، ومن قبلها في الشيشان وأفغانستان.

وشدد على أن الاختفاء القسري سيظل ملفا شيطانيا يظل الجدل حوله قائمًا لن يبقى فيه قرار يقينيًا إلا بعد العثور على الشخص المذكور سواء مقتولا أم حيًا، ومنها قد تكون أسماء وهمية، مشيرا إلى أن هناك جهودا كبيرة تبذل من قبل الأجهزة الأمنية لفضح كذب ادعاءات جماعة الإخوان الإرهابية.

"الشيطان" الروسي !

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة