أحدث سرير نوم في العالم.. تعرف على مواصفاته بالفيديوهدى زكريا: مصر على مر التاريخ تأخذنا إلى إفريقيا فعشقناها وعشقتناالبيئة تختتم مهرجان الطبيعة الأول.. السكان المحليون أساس صون الموارد الطبيعية بالمحمياتعصام فرج يتسلم مهام عمله أميناً عاماً للأعلى للإعلامعلى هامش قمة الـ7.. السيسي يستضيف غداء عمل لرؤساء 4 دول أفريقية.. صورانعقاد لجنة قيد المشتغلين للصحفيين 10 سبتمبراتفقوا على توجيه رسالة موحدة لقمة الدول السبع .. 4 رؤساء أفارقة يشيدون برئاسة مصر للاتحاد الأفريقيالإجراءات المتبعة والمستندات المطلوبة لاستخراج كارت الصيدلىالليلة بـ 800 استرليني.. "ديزني" تدشن فندق"حرب الكواكب"إيرادات السبت.. "once upon a time in Hollywood" الثاني و"Aladdin" السابعبعد وفاته .. دنيا عبد العزيز تتذكر فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرةإيرادات السبت.. "ولاد رزق2" في الصدارة "والكنز2" بالمركز الرابعليلى علوي تبعث رسالة لوالدتها: "ولا عارفه أفرح ولا احس بالإنجاز"رامي صبري يهنئ أصالة بألبومها الجديد: "عندنا الأصالة في الفن"وليد منصور يعلن وفاة المنتج حسن شنديوليد يوسف لـ"مصراوي": "هرم هرم هرم" كوميديا فرعونية تحمل روح الحاضرطلاب الثانوية يؤدون امتحان الدور الثاني بالديناميكا والاقتصاد.. وضبط 4 حالات غشلـ4 أيام آخرين.. تجديد حبس ربة منزل وابنتها بتهمة اختطاف عريسسوق العقارات ينتعش بعد خفض أسعار الفائدةالقبض على مسجل خطر قتل أمين شرطة بالقرب من مسجد عمرو بن العاص

جم يكحولها عموها.. أسوأ تصميمات لممرات كراسي متحركة فى العالم.. شوف الصور

   -  

الهدف من عمل وتنفيذ ممرات خاصة لمستخدمى الكراسى المتحركة، هو حفظ حقوقهم فى التحرك بحرية وسهولة فى الشوارع، دون مساعدة أحد، من الآخرين، فى حالة عدم رغبتهم فى طلبها.

فكرة تصميم ممر للكراسى المتحركة، هو فى باطنه رحمة، واهتمام بطرف قد يكون من الفئات المحتاجة للاهتمام والرعاية فى المجتمع، لكن هناك ممرات تم تصميمها بصورة سيئة للغاية، بصورة تجعلها بدون فائدة، وهو ما يجعلها بلا قيمة.

صحيفة ديلى ميل البريطانية، نشرت مجموعة من الصور نقلا عن موقع " BoredPanda" ترصد اسوأ ممرات الكراسى المتحركة من حول العالم، فممر منهم يؤدي إلى المرحاض المعطل، بينما يتميز تصميم خشبى آخر، بكون على ارتفاع شاهق، وتصميم منحدر، مما يجعل كلاهما عديم الفائدة بالنسبة لمستخدم الكراسي المتحركة.

في مكان آخر، كان يُعتقد أن صورة تُظهر في البرلمان البرتغالي صورة تُظهِر لوحين معدنيين ضيقين غير مستقرين يؤديان إلى طابق آخر.

تصميم غريبتصميم غريب

ممر سئ

ممر سئ

ممر سئ للكراسى المتحركة

ممر سئ للكراسى المتحركة

اسوأ تصميمات ممرات الكراسى المتحركة
تصميم سئ
تصميم غبى
تصميم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة