السجن 10 سنوات لصاحب شركة أدوية مُتهم بـ«توظيف الأموال» (تفاصيل)بينهُم لاعب كرة قدم.. 9 حالات غرق بالجيزة في أسبوع (تفاصيل)سقوط مسجل خطر قتل أمين شرطة بمصر القديمةلخدمتهم بالمنازل.. التضامن توفر خدمة رفيق المسنالاتحاد العام يزف بشرى للمصريين في الخارجاهم الاخبار| السيسي يستضيف غداء عمل لرؤساء 4 دول أفريقية.. حقيقة وفاة الفنان إبراهيم نصرمرصد الكهرباء: 17 ألفا و450 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحملننشر نص كلمة الرئيس السيسي في فعاليات قمة مجموعة الدول السبعالرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزيةالرئيس السيسي يهنئ نظيره الأفغاني بيوم الاستقلالنقابة الزراعيين تكرم أوائل خريجي كليات الزراعة.. صورجمال شوقى: استكمال التحقيقات مع ريهام سعيد خلال الأيام المقبلةتأجيل القرار للأسبوع المقبل .. انتهاء التحقيق مع ريهام سعيد بـ الأعلى للإعلامملامح السرد العراقي في مختبر السرديات ببيت السناري.. الأربعاء | صور"عيون حرة" كتاب جديد لغادة حامد عن المكتبة العربية | صورالأطفال يهدون رئيس تحرير مجلة علاء الدين باقة ورود في ورشة المدرب الصغير | صورماجد المصري ينشر البرومو الدعائي لـ "بحر": على الحياة يوم الاثنينخاص| نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية لـ "زكي فطين عبد الوهاب"تامر عاشور ينعي المنتج حسن شنديمحمد صبحي يبني مسرحًا جديدًا ويحقق رقمًا قياسيًا

الرحمة حلوة .. استغلال فيل يعانى من الهزال فى مهرجان بسريلانكا

   -  

ظهرت صور مفجعة عن فيل، يعانى من الهزال الشديد، إذ يظهر كل أضلاعه، ويعانى من الضعف الشديد، بعد إجباره على الاستعراض في زي مهرجان، فى مشهد غير إنسانى وبشع.

تيكيرى، فيل  يبلغ من العمر 70 عامًا، يعمل إلى جانب 60 فيلًا لصالح مهرجان Perahera في سريلانكا هذا العام، رغم جسده الضعيف وصحته المرضية، وفقا لما أكدته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

يضم المهرجان البوذي الذي يمتد لعشرة أيام الحيوانات المزينة بالإضافة إلى عدد لا يحصى من المؤدين بما في ذلك الراقصون والمراقبون وأنفاس النار والموسيقيون.

تمت مشاركة الصور المريعة لـ تيكيرى، بواسطة مؤسسة "إنقاذ الإفيال"، للاحتفال باليوم العالمي للفيل يوم الاثنين الماضى.

وقالت المؤسسة "إن تيكيري تنضم إلى العرض في وقت مبكر كل مساء حتى وقت متأخر من الليل كل ليلة لمدة عشر ليال متتالية، وسط الضوضاء والألعاب النارية والدخان، وتمشي لمسافة عدة كيلومترات كل ليلة حتى يشعر الناس بالمباركة أثناء الحفل".

فى حين تبدو تيكيري براقة لرواد المهرجانات بملابسها البراقة لكامل الجسم، إلا أن الأزياء تخفى الواقع المروع.

وكتبت المؤسسة "لا أحد يرى جسدها العظمي أو حالتها الضعيفة بسبب زيها".

الفيل تيكيرى فى زيها فى المهرجان
الفيل تيكيرى
الفيل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة