إيرادات السبت.. "once upon a time in Hollywood" الثاني و"Aladdin" السابعبعد وفاته .. دنيا عبد العزيز تتذكر فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرةإيرادات السبت.. "ولاد رزق2" في الصدارة "والكنز2" بالمركز الرابعليلى علوي تبعث رسالة لوالدتها: "ولا عارفه أفرح ولا احس بالإنجاز"رامي صبري يهنئ أصالة بألبومها الجديد: "عندنا الأصالة في الفن"وليد منصور يعلن وفاة المنتج حسن شنديوليد يوسف لـ"مصراوي": "هرم هرم هرم" كوميديا فرعونية تحمل روح الحاضرطلاب الثانوية يؤدون امتحان الدور الثاني بالديناميكا والاقتصاد.. وضبط 4 حالات غشلـ4 أيام آخرين.. تجديد حبس ربة منزل وابنتها بتهمة اختطاف عريسسوق العقارات ينتعش بعد خفض أسعار الفائدةالقبض على مسجل خطر قتل أمين شرطة بالقرب من مسجد عمرو بن العاصنرمين شريف تكشف كواليس رحيلها عن "TeN" وانتقالها لـ"المحور"عاجل.. انطلاق جلسة الشراكة بين مجموعة السبع وأفريقيا بمشاركة السيسيمحافظ المنيا يحيل مسئولي المرتبات بإدارة سمالوط التعليمية للنيابة العامةمحافظ بني سويف يحيل المتغيبين عن العمل بمستشفى أهناسيا المركزي للتحقيق | صورختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بجامعة الزقازيق | صورتجديد حبس "عنتيل" كفر حجازي بالمحلة الكبرى 15 يومًاانقطاع المياه عن قرى بمركزي إطسا ويوسف الصديق بالفيوممحافظ قنا يشهد الجنازة العسكرية لشهيد القوات المسلحة بقرية المحروسة | صورضبط 99 قطعة سلاح و101 هارب من أحكام بينهم 5 متهمين باقتحام مركز الشرطة بالمنيا

رئيس "التجمع": صباحي وافق على فض "رابعة".. والببلاوي أكد أن الاعتصام مسلح

   -  
"رئيس "التجمع": صباحي وافق على فض "رابعة".. والببلاوي أكد أن الاعتصام مسلح"

قال السيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع، إن الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء، إبان فض الاعتصام المسلح في رابعة العدوية وميدان النهضة، دعا ممثلي بعض الأحزاب والشخصيات المستقلة من جبهة الإنقاذ إلى اجتماع يوم 4 أغسطس.

وأضاف عبدالعال، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه يتذكر من الحضور الدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار السابق، والدكتور أحمد البرعي، والدكتور عبدالجليل مصطفى، وحمدين صباحي مرشح الرئاسة السابق، وسيد البدوي رئيس حزب الوفد السابق، والدكتور أسامة الغزالي حرب المفكر السياسي، وآخرين، وتطرق الدكتور الببلاوي إلى اعتصامي رابعة والنهضة، وقال نصا: "الحكومة تبذل قصارى جهدها لعدم استخدام القوة في فض الاعتصام حفاظا على أرواح المصريين".

وتابع: "الببلاوي أكد أن التقارير الأمنية تفيد بأن الاعتصامين بهما كوادر مسلحة، واتفق جميع الحضور دون استثناء على ضرورة فض هذين الاعتصامين، بل اتهم البعض الحكومة بالتراخي في هذا الموضوع، وبعد هذا الاجتماع بيومين دعا محمد البلتاجي من على منصة رابعة، لعقد مؤتمرا صحفيا عالميا بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، يوم 14 أغسطس، لكن كان قرار الحكومة بالفض ذات اليوم مع وجود ممرات آمنة خرج منها المعتصمين، وهرب منها قيادات الاٍرهاب الإخواني".

وأشار إلى أن قرار الفض قبل عقد مؤتمر الجماعة الإرهابية الصحفي رائع، لأنه "أجهض في تقديري مؤامرة إعلان سلطة موازية للسلطة الشرعية، مع فتح الباب لتدخل خارجي كانو يسعون إليه".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة