الليلة بـ 800 استرليني.. "ديزني" تدشن فندق"حرب الكواكب"إيرادات السبت.. "once upon a time in Hollywood" الثاني و"Aladdin" السابعبعد وفاته .. دنيا عبد العزيز تتذكر فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرةإيرادات السبت.. "ولاد رزق2" في الصدارة "والكنز2" بالمركز الرابعليلى علوي تبعث رسالة لوالدتها: "ولا عارفه أفرح ولا احس بالإنجاز"رامي صبري يهنئ أصالة بألبومها الجديد: "عندنا الأصالة في الفن"وليد منصور يعلن وفاة المنتج حسن شنديوليد يوسف لـ"مصراوي": "هرم هرم هرم" كوميديا فرعونية تحمل روح الحاضرطلاب الثانوية يؤدون امتحان الدور الثاني بالديناميكا والاقتصاد.. وضبط 4 حالات غشلـ4 أيام آخرين.. تجديد حبس ربة منزل وابنتها بتهمة اختطاف عريسسوق العقارات ينتعش بعد خفض أسعار الفائدةالقبض على مسجل خطر قتل أمين شرطة بالقرب من مسجد عمرو بن العاصنرمين شريف تكشف كواليس رحيلها عن "TeN" وانتقالها لـ"المحور"عاجل.. انطلاق جلسة الشراكة بين مجموعة السبع وأفريقيا بمشاركة السيسيمحافظ المنيا يحيل مسئولي المرتبات بإدارة سمالوط التعليمية للنيابة العامةمحافظ بني سويف يحيل المتغيبين عن العمل بمستشفى أهناسيا المركزي للتحقيق | صورختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بجامعة الزقازيق | صورتجديد حبس "عنتيل" كفر حجازي بالمحلة الكبرى 15 يومًاانقطاع المياه عن قرى بمركزي إطسا ويوسف الصديق بالفيوممحافظ قنا يشهد الجنازة العسكرية لشهيد القوات المسلحة بقرية المحروسة | صور

نجل حسين سالم لـ"الوطن": دفنا والدي بجوار ابني تنفيذا لرغبته.. والعزاء الأحد

   -  
"نجل حسين سالم لـ"الوطن": دفنا والدي بجوار ابني تنفيذا لرغبته.. والعزاء الأحد"

قال خالد حسين سالم، نجل رجل الأعمال الراحل حسين سالم، إن "والده دفن اليوم الأربعاء بجوار حفيده الذي توفي قبل ثلاث سنوات".

وأضاف نجل "سالم"، في اتصال هاتفي مع "الوطن"، أن رغبة والده قبل عدة سنوات كانت أن يدفن في مصر ولكن بعد وفاة حفيده ودفنه في إسبانيا طلب أن يدفن إلى جواره في نفس المقبرة، ولذلك تم الدفن في إسبانيا ولم ينقل الجثمان إلى القاهرة".

وعن إجراءات العزاء في القاهرة، قال نجل حسين سالم: "سنقيم عزاء والدي في مصر يوم الأحد القادم في مسجد الشرطة بأكتوبر، لأن عددا كبيرا من أصدقاء العائلة يريدون تقديم العزاء، ولذلك سيكون العزاء في القاهرة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الأحد".

وبشأن ما إذا كان والده ترك وصية أم لا، قال: "وصية والدي تتعلق بأمور شخصية وعائلية ولا يوجد فيها ما يتعلق بالشأن العام وأنه لا يريد التحدث عنها إعلاميا".

يذكر أن حفيد حسين سالم من ابنه خالد توفي عام 2016 عن عمر 15 عاما ودفن في إسبانيا.

وتوفي رجل الأعمال الشهير حسين سالم، في ساعة مبكرة من صباح أمس في إسبانيا عن عمر يناهز 86 عاما.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة