انتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»محافظة أسوان ومركز الكبد ينظمان مهرجانًا للأطفال: «خلي السعادة عادة»

العسيلي لجمهوره: "اللي رفضت أتصور معاه كان مزعج وزنان"

   -  
"العسيلي لجمهوره: "اللي رفضت أتصور معاه كان مزعج وزنان""

عبر الفنان محمود العسيلي، عن استيائه من تغريدة لواحدة من جمهوره على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نشرت إعلان العسيلي الجديد لإحدى شركات الاتصالات، وعلقت عليها قائلة، "المشكلة إني زي ناس كتير مش عارفة أرجع أحب اسمعه تاني بعد المواقف اللي حصلت منه".

وقال "العسيلي"، تعليقا على التغريدة، "أنا اعتذرت على فكرة على أسلوب الكلام، المفروض اعتزل يعني عشان قلت لواحد مزعج وزنان من منظمين الحفلة يعني المفروض يحافظ على النظام مش يبوظة إن مينفعش أتصور معاك عشان مالكش أفضلية على الناس التانية !!، سبحان الله أد إيه الناس دي بقت غريبة".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو مثير للجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي لموقف محرج تعرض له أحد المعجبين بالمطرب محمود العسيلي.

الفيديو يظهر العسيلي يقف على خشبة المسرح ويخاطب واحدا من الجمهور، الذي يبدو أنه طلب التقاط صورة شخصية معه قائلا، "حضرتك معاك واسطة أو حاجة أو جامد جدا مثلا".

ويبدو أن من طلب التصوير معه رد عليه قائلا له إنه يحبه ليرد عليه العسيلي، "إنت بتحبني وكل الناس دي بتكرهني مثلا؟"، متسائلا، "يعني لو اتصورت مع حضرتك مش لازم أتصور مع كل الناس دي صح ولا أنا غلطان؟".

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها العسيلي الجدل بعدما أثار غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كتب تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاجم فيها المواهب الشابة التي تحاول التواصل معه، من أجل عرض أشعارهم وألحانهم عليه، واصفا تصرفاتهم بـ"الإسهال"، متوعدا إياهم بحظر أرقام هواتفهم الشخصية. 

وكتب العسيلي: "الإخوة اللي عايزين يبقوا ملحنين أو شعراء اللي بيبعتوا على (واتس آب) الخاص، ويكلمك فجأة على إنه متربي معاك، وإنكو كنتوا مع بعض في المدرسة ويبعتلك إسهال من الأغاني، وسبحان الله كلهم الجو بتاعك ولايقيين عليك وباعتهملك مخصوص.. بلوك مع جزيل الشكر". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة