انتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»محافظة أسوان ومركز الكبد ينظمان مهرجانًا للأطفال: «خلي السعادة عادة»

ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات الهند إلى أكثر من 270 قتيلا ونزوح مليون شخص

   -  
"ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات الهند إلى أكثر من 270 قتيلا ونزوح مليون شخص"

ارتفعت حصيلة القتلى من جراء الفيضانات العارمة والانهيارات الأرضية في الهند إلى أكثر من 270 قتيلا، وقالت السلطات الهندية- حسبما ذكرت شبكة "يورو نيوز" الأوروبية اليوم لأربعاء - إن الكوارث التي تشهدها البلاد أجبرت مليون شخص على النزوح إلى مناطق أخرى، كما غمرت الفيضانات - الناجمة عن استمرار هطول الأمطار الموسمية لمدة أسبوعين - آلاف المنازل في جميع أنحاء الولايات الهندية الستة.

وأشارت الشبكة الإخبارية، إلى أن من بين الولايات التي تعد الأشد تأثرًا بالفيضانات ولايتي "كيرلا" و"كارناتاكا" الواقعتين جنوبي البلاد، وولايتي "ماهاراشترا" و"جوجارات" الواقعتين غربي البلاد، حيث اجتاحت الفيضانات العديد من الأراضي الزراعية ودمرت الطرق وخطوط السكك الحديدية.

وتعد الأمطار التي تهطل خلال الفترة بين شهري يونيو وسبتمبر من السنة شريان حياة للمناطق الريفية في الهند؛ لما تشكله من نحو 70 بالمائة من هطول الأمطار في البلاد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة