القابضة للغزل والنسيج: الدولة صرفت 21 مليار جنيه لتطوير منظومة القطن"طمعوا في التوك توك".. قصة ذبح زوجين للطفل "أحمد" في كرداسةأستاذ بجامعة الإسكندرية يطالب بموعد ثابت للاحتفال بعيد العلم سنوياافتتاح فعاليات الدورة 28 من مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناءاليوم.. الجنايات تصدر حكمها على المتهمين بلجان المقاومة الشعبية بكرداسةتجديد حبس عاطل متهم بطعن شاب في مشاجرة بأوسيمتصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال"7 نصائح للحد من الأخطاء الدوائية فى رحلة علاج المرضى.. تعرف عليهاهل يتعاون براد بيت مع سنوب دوج في عمل موسيقي ضخم؟ أعرف التفاصيلاحمى نفسك واعرف طرق انتقال العدوى بفيروس سىتخلصى من السلوليت وحافظى على صحتك.. اعرفى إزاىصور.. مرتضى منصور:كنا نرغب فى التعاقد مع ميتشو منذ موسمينطارق يحيى أحدثها .. أغرب 10 صور للمدربين فى الملاعب المصريةرئيس الزمالك يمنح ميتشو صلاحيات تشكيل جهازه المعاون باستثناء أنطونيوعزومة سمك وجمبرى فى انتظار ميتشو بعد التوقيع للزمالكالمزين يقرر تأجيل أسماء الراحلين من فريق طنطامرتضي منصور: الزمالك بيكسب بمهارته وليس بالحكام.. ووالدة "ميتشو" مصريةبعد التتويج بكأس العالم ..بعثة ناشئي اليد تعود إلى القاهرة غداًاليوم.. الإنتاج الحربى يواجه الداخلية ودياً استعداداً للموسم الجديدلماذا يقاوم جسمك الأنسولين؟

وفاة طفلين نتيجة تناول مواد سامة بالمنيا

   -  
لفظ طفل أنفاسه الأخيرة جراء تناوله مادة سامة أنهت حياته على الفور، لتسجل بذلك الحالة الثانية بين الأطفال نتيجة تناول المواد السامة عن طريق الخطأ عقب وفاة الطفل «عمر» البالغ من العمر ثلاث سنوات جراء تناوله مادة «تنر».

كان مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اللواء محمود خليل، قد تلقى إخطارا من عمليات النجدة تتضمن ورود إشارة من مستشفى المنيا العام بوصول «علي. أ. ع» ٧ سنوات، مصابا بحالة إعياء شديدة جراء إدعاء أهليته تناوله مادة سامة عن طريق الخطأ.

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة جنوبي المنيا

على الفور تم نقل الطفل إلى قسم السموم إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم إيداع جثة الطفل بالمشرحة، وحرر محضر بموجب الواقعة، تمهيدا لتولي النيابة العامة التحقيقات.

يأتي ذلك في أقل من ٤٨ ساعة على وفاة الطفل «عمر. م. ي» البالغ من العمر ثلاث سنوات الذي لفظ أنفاسه الأخيرة جراء تناوله مادة «تنر» عن طريق الخطأ.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة