انتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»محافظة أسوان ومركز الكبد ينظمان مهرجانًا للأطفال: «خلي السعادة عادة»

إزالة 13 تعديا على 7 آلاف متر من أملاك الدولة ببني سويف

   -  
أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، عن 13 حالة تعدٍّ على 7 آلاف و475 مترا من الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقرى "منشأة طاهر وطما فيوم والشوبك منشأة البديني" مركز إهناسيا.

وأكد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، في بيان لها، ضرورة مواصلة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية من المهد وأراضي أملاك الدولة في جميع مراكز ومدن المحافظة، مع المراقبة والمتابعة المستمرة، خاصة خلال أيام عطلة عيد الأضحى المبارك، مشددًا باتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وعمل المحاضر والمخالفات اللازمة، وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية المعنية.

جاء ذلك خلال استعراضه لجهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا حول سير العمل في ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، منوّها عن تكليفاته بتشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة والتي تتواصل بصفة يومية مع غرف العمليات الفرعية بالمديريات الخدمية والوحدات المحلية؛ لمتابعة آخر المستجدات في هذا الملف الحيوي الذي توليه المحافظة اهتماما كبيرا.

السيطرة على حريق باستراحة أراضي الخريجين في "إهناسيا" ببني سويف

وصرح المحافظ أنه تمت إزالة 11 حالة تعدٍّ بالبناء المخالف على أراضي أملاك الدولة على مساحة 6950 مترا، وإزالة عدد حالتي تعدٍّ في المهد على مساحة 525 مترا من الأراضي الزراعية، حيث تمت إزالة عدد 4 حالات تعدٍّ "في المهد" على أرض أملاك الدولة بنزلة خلف على مساحة 1650 مترا، وإزالة 6 حالات تعدٍّ "في المهد" على أرض أملاك الدولة بمنشأة طاهر على مساحة 5100 متر، وإزالة عدد 1 حالة تعدٍّ على أرض أملاك الدولة بقرية طما فيوم على مساحة 200 متر، وإزالة حالة تعدٍّ "في المهد" على أرض زراعية بقرية الشوبك على مساحة 350 مترا، وإزالة حالة تعدٍّ على أرض زراعية بقرية منشأة البديني على مساحة 175 مترا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة