انتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»محافظة أسوان ومركز الكبد ينظمان مهرجانًا للأطفال: «خلي السعادة عادة»

البابا تواضروس يتفقد معرض الكتاب بالكنيسة المرقسية في الإسكندرية(صور)

   -  
تفقد البابا تواضروس الثاني، مساء اليوم الأربعاء، معرض الكتاب بالكاتدرائية المرقسية الذي يقام بالتعاون مع وزارة الثقافة والهيئة العامة للكتاب، بداخل مقر الكنيسة بمنطقة محطة الرمل وسط المحافظة.

رافق تواضروس كلا من الأنبا بافلي أسقف شباب الإسكندرية وقطاع المنتزه، والأنبا ايلاريون أسقف عام قطاع غرب، والأنبا هيرمينا أسقف عام قطاع شرق، والقمص إبرام أميل وكيل البطريركية، ولفيف من الكهنة والآباء بالكنيسة، وسط حالة من السعادة سيطرت على الجميع.

وأشاد البابا بالمعرض وبدروه التثقيفي للشباب، مؤكدًا على ضرورة دعم تلك المعارض التي تحث الشباب على التعلم والثقافة لإخراج جيل واعي، مشيدا بالتنوع في مجالات الكتب واللغات.

البابا تواضروس يلقي العظة من الكنيسة المرقسية بالإسكندرية



جاء ذلك قبل إنطلاق صلوات العشية التي يترأسها البطريرك، ومن ثم لقاء أكثر من ألفين خادم وخادمة من كنائس المحافظة، وتكريم أكثر من ٣٠ متفوق بالثانوية العامة بجانب متفوقي الكليات الجامعية، وإلقاء عظة ضمن نهضة صوم العذراء مريم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة