اليوم.. الجنايات تصدر حكمها على المتهمين بلجان المقاومة الشعبية بكرداسةتجديد حبس عاطل متهم بطعن شاب في مشاجرة بأوسيمتصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال"7 نصائح للحد من الأخطاء الدوائية فى رحلة علاج المرضى.. تعرف عليهاهل يتعاون براد بيت مع سنوب دوج في عمل موسيقي ضخم؟ أعرف التفاصيلاحمى نفسك واعرف طرق انتقال العدوى بفيروس سىتخلصى من السلوليت وحافظى على صحتك.. اعرفى إزاىصور.. مرتضى منصور:كنا نرغب فى التعاقد مع ميتشو منذ موسمينطارق يحيى أحدثها .. أغرب 10 صور للمدربين فى الملاعب المصريةرئيس الزمالك يمنح ميتشو صلاحيات تشكيل جهازه المعاون باستثناء أنطونيوعزومة سمك وجمبرى فى انتظار ميتشو بعد التوقيع للزمالكالمزين يقرر تأجيل أسماء الراحلين من فريق طنطامرتضي منصور: الزمالك بيكسب بمهارته وليس بالحكام.. ووالدة "ميتشو" مصريةبعد التتويج بكأس العالم ..بعثة ناشئي اليد تعود إلى القاهرة غداًاليوم.. الإنتاج الحربى يواجه الداخلية ودياً استعداداً للموسم الجديدلماذا يقاوم جسمك الأنسولين؟ليام هيمسورث يدخل في حالة اكتئاب بعد انفصاله عن مايلي سايرسنوال الكويتية تنشر صورا جديدة برفقة أصالة من لندنمحمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأولتعرف على طرق تأجير الطائرات وحساب قيمة التكلفة بالساعة

لاسارتي يعقد جلسة خاصة مع جهازه قبل مران اليوم

   -  
لاسارتي يعقد جلسة خاصة مع جهازه قبل مران اليوم

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل انطلاق مران الفريق اليوم، الأربعاء.
وناقش لاسارتي مع معاونيه عدة أمور فنية تخص ارتباطات الفريق المقبلة، ويأتي في مقدمتها مباراة بيراميدز في دور الـ 16من "كأس مصر"، السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب.
واستمرت جلسة لاسارتي مع جهازه المعاون عدة دقائق قبل انطلاق المران.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة