حبس 12 متهمًا بحيازة أسلحة نارية في الجيزة«الغرابلى»: لجنة لتقصي الحقائق في واقعة وفاة «مُصاب مستشفى مطروح»عاطل وربة منزل يحتالان على راغبى السفر للخارج بتأشيرات وعقود عمل مزورة«خطف ومشاجرة» بسبب «الكلاب» في القاهرة والجيزةصور.. تعليم القليوبية: تطوير مدرستين بكفر فرسيسصور .. استعدادات مكثفة بمدارس البحيرة لاستقبال العام الدراسى الجديدفتح باب التقدم للماجستير والدكتوراة المهنية فى إدارة الأعمال بتجارة قناة السويسحبس رئيس مجلس إدارة شركة أدوية 10 سنوات لتوظيفة 3 مليارات جنيه بالإسكندريةصور ..إزالة 2368 حالة إشغال بشوارع مدينة دمنهور بالبحيرةمحافظ المنوفية ووفد منظومة الشكاوى الحكومية يتفقدا مركز خدمة المواطنينغلق 166 كافية مخالف بالشرقية ومديرية الشباب تفعل برنامج "شير سلام" للتوعيةضبط مصنع منظفات بدون ترخيص بالإسكندريةقبول من تجاوز سن الخامسة من الأطفال بالمدرسة التجريبية بشمال سيناءالسيطرة على مشاجرة بالمنشاة سوهاج بسبب خلافات الجيرةأحدث سرير نوم في العالم.. تعرف على مواصفاته بالفيديوهدى زكريا: مصر على مر التاريخ تأخذنا إلى إفريقيا فعشقناها وعشقتناالبيئة تختتم مهرجان الطبيعة الأول.. السكان المحليون أساس صون الموارد الطبيعية بالمحمياتعصام فرج يتسلم مهام عمله أميناً عاماً للأعلى للإعلامعلى هامش قمة الـ7.. السيسي يستضيف غداء عمل لرؤساء 4 دول أفريقية.. صورانعقاد لجنة قيد المشتغلين للصحفيين 10 سبتمبر

تعرف على موعد تشغيل منافذ المرحلة الثالثة لمشروع جمعيتي

   -  
قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، مدير مشروع جمعيتي: إن الشركات المنفذة لمشروع جمعيتي، وهي "شركات المجمعات الاستهلاكية، وشركتي الجملة"، تستكمل الإجراءات مع المتقدمين المقبولين لفتح منافذ المشروع في مرحلته الثالثة.

وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة، أن شركات المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة المنفذة لمشروع جمعيتي تستكمل إجراءات التشطيبات اللازمة للمقبولين، وعمل المعاينات النهائية عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك حتى أكتوبر المقبل، بحيث تدخل تلك المنافذ الخدمة اعتبارا من نوفمبر المقبل.

وأوضح أن الشركات المنفذة للمشروع قامت بتحديد احتياجاتها من المرحلة الثالثة بـ 1500 منفذ، مشيرا إلى أن عدد الطلبات التي تمت معاينتها 6500 طلب، تم قبول 1000 طلب منها، بينما تم رفض 5500 طلب.

وأشار المتحدث الرسمي، إلى أن مشروع جمعيتي هو أحد مشروعات وزارة التموين، ويتم تنفيذه من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ويهدف إلى التوسع في زيادة عدد المنافذ السلعية التابعة للدولة، والعمل على توفير فرص العمل للشباب، بالإضافة إلى توفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين.

«جمعيتي» إطلالة جديدة للمشروعات الصغيرة.. بديل متميز للبقال التمويني.

وذكر أنه تم تنفيذ المرحلة الأولى والثانية من المشروع بإجمالي عدد منافذ 4100 منفذ، حيث تم افتتاح 3120 منفذا بالمرحلة الأولى، بينما بلغ عدد المنافذ التي تم افتتاحها بالمرحلة الثانية 1000 منفذ.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة