شاهد..إنقاذ خمسة فيلة بعد سقوطها داخل حفرة فى ماليزيامران الزمالك.. إراحة حفني وزيزو.. وتأهيل حامدمباشر دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي 7 - 0 اطلع بره.. المجموع (11-0)دوراتي يكشف موقفه من مفاوضات الأهلينجل براجا يكشف لـ"مصراوي" موقفهم من عرض الأهليقائمة الزمالك لديكاداها.. عودة فرجاني.. واستمرار غياب طارق وحفنيهانيا مورو تحرز ذهبيتها الثالثة بالألعاب الإفريقية في سباق ٤٠٠ متر حرةالقماش يحرز فضية ٤٠٠ متر حرة في الألعاب الإفريقية بالمغربفريدة عثمان تحصد الميدالية الذهبية الثانية لها بدورة الألعاب الإفريقيةأحمد فتحي يضيف الهدف الرابع للأهليالأهلي يتقدم على "اطلع بره" برباعية في الشوط الأولالشحات يسجل الهدف الخامس للأهلي في مرمى "اطلع بره"حمدي فتحي يحرز الهدف السادس للأهليضبط سيارة محملة بـ10 طن أسمدة مغشوشة بالتبينضبط 2 طن بانجو بحوزة عنصر إجرامي بحملة في منطقة السحر والجمالغدا..التعليم تعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مستجدات نظام التقييم فى الثانوية٨٤ ألف طالب وطالبة يبدأون اليوم المرحلة الثالثة لـ"تنسيق الثانوية"سحب أراضى "أملاك الدولة" وتحصيل ٧٧٨ مليون جنيهالإسماعيلي يهزم البلاستيك بهدفين وديافاركو والمتحدة أخر وديتين للمقاولون قبل معسكر كرواتيا

تواضروس: ندرس الوحدة مع الكنائس الأخرى.. وهذا موقف إيبارشية المنيا

   -  
قال قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية: إن كل الكنائس المسيحية حول العالم تريد الوحدة، مشيرا إلى أن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ليست وحدها التي تريد الوحدة.

وأوضح البابا تواضروس الثاني، أن الوحدة بين الكنائس قائمة على وحدة الإيمان، مشيرا إلى أنه حتى الآن ما زالت المناقشات قائمة ولم تنتهي إلى قرار بعد.

ولم يستبعد البابا تواضروس سيامة أسقف للبحث العلمي، خلفا للأنبا غرغريوس، شرط أن يكون على نفس مستوى أسقف التعليم السابق، نافيا أن يكون المجمع المقدس قد ناقش فكرة توحيد الأعياد، مؤكدا أن جميعها مناقشات فردية.

وأشار البابا تواضروس إلى أن الكنيسة أرجأت تجليس الأنبا مكاريوس، لحين التوصّل إلى الشكل الأمثل للخدمة في إيبارشية المنيا وأبو قرقاص.

وأكد البابا تواضروس أن ليس كل ما يتخذ من قرارات يصلح للإعلان عنه، مشيرا إلى أن أساقفة وكهنة الكنيسة يخدمون بضمير صالح.

وكان قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، قد ألقى العظة الأسبوعية من الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، وحرص البابا تواضروس الثاني على تكريم المتفوقين من أبناء الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في الثانوية العامة والفنية، والجامعات.

وتحدث البابا تواضروس خلال كلمته عن العذراء مريم، كمنوذج خدمة ناجح، وذلك بمناسبة انتصاف مدة صوم السيدة العذراء مريم، والذي بدأ في السابع من أغسطس الجاري.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة