جامعة حلوان تنظم الملتقى الأول للتبادل الطلابي للجامعات | صوربمشاركة أكثر من 1000 مقاتل مصري.. انطلاق التدريب المشترك "حماة الصداقة - 4""التعليم" تفتتح مدرسة سالم حسن طماعة الابتدائية بحلوان بالتعاون مع اتحاد بنوك مصر | صور"التضامن الاجتماعي" تعلن عن توفير خدمة "رفيق المسن" بالتعاون مع الجمعيات الأهلية"ولاد رزق 2".. توليفة شعبية لرحلة بصرية تثير متعة المشاهدةبتروجيت يؤكد إلغاء الهبوط في الدوريأول رد فعل من النجوم لمصراوي بعد حكم إلغاء الهبوطغرفة الهندسية تكرم سفير روندا.. وصالح: فخور بفترة عملي بالقاهرة«سيكو مصر» توقع مع «واحات السليكون» لزيادة الطاقة الإنتاجية للهواتف الذكية"تعليم الفيوم": 3000 مستفيد من القافلة الطبية المجانية بإطسامشاركة 31 طالبا بجامعة بنى سويف بالأسبوع الثانى للشباب متحدى الإعاقة بالمنوفيةوكيل "صحة الدقهلية" يحيل 9 من العاملين للتحقيق لتغيبهم عن العملرئيس جامعة أسيوط يفتتح معرض ابتكارات طلاب المجمع التكنولوجى المتكاملشمال سيناء تحتفل باليوم العالمى للشبابصور.. مياه الأقصر: مشروعات قومية جديدة ومحطتين لخدمة 1872 وحدة سكنيةتضامن الإسكندرية : لا يوجد وفيات فى بعثة حجاج الجمعيات الاهليةحى ثان طنطا يحدد مواعيد جمع القمامة ويطالب المواطنين بالتفاعلبدء الكشف الطبى على الطلاب المستجدين بجامعة المنصورة اليوم وحتى نهاية أغسطسرئيس جامعة سوهاج يشارك الطلاب فى فعاليات الدورة الكشفية بعين شمسالسجن 10 سنوات لصاحب شركة أدوية مُتهم بـ«توظيف الأموال» (تفاصيل)

«أطول راهب في البرية».. هكذا وصف البابا شنودة تواضروس الثاني

   -  
أكد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أن الايبارشيات المختلفة تمتاز بالتكافل فيما بينها، بحيث تمنح الكنائس الغنية الأخرى الفقيرة، مشيرا إلى أن بعد الإيبارشيات تمنح عشورها للإيبارشية الفقيرة.

وشدد البابا تواضروس أنه لا يوجد قانون يضع ضوابط للملابس، سواء للفتيات أو الشباب، مشيرا إلى أن على الجميع أن يعلم أن محضر الله له هيبته الذي يستوجب أن تكون الملابس لائقة.

وكشف البابا تواضروس الثاني عن توصيف البابا شنودة له، حيث وصفه الراحل بـ«أطول راهب في البرية»، مشيرا إلى  أن البابا شنودة والبابا كيرلس السادس، هما امتداد للخدمة المرقسية.

وقال البابا تواضروس: إن كل الكنائس المسيحية حول العالم تريد الوحدة، مشيرا إلى أن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ليست وحدها التي تريد الوحدة.

وأوضح البابا تواضروس الثاني، أن الوحدة بين الكنائس قائمة على وحدة الإيمان، مشيرا إلى أنه حتى الآن مازالت المناقشات قائمة، ولم تنته إلى قرار بعد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة