جامعة حلوان تنظم الملتقى الأول للتبادل الطلابي للجامعات | صوربمشاركة أكثر من 1000 مقاتل مصري.. انطلاق التدريب المشترك "حماة الصداقة - 4""التعليم" تفتتح مدرسة سالم حسن طماعة الابتدائية بحلوان بالتعاون مع اتحاد بنوك مصر | صور"التضامن الاجتماعي" تعلن عن توفير خدمة "رفيق المسن" بالتعاون مع الجمعيات الأهلية"ولاد رزق 2".. توليفة شعبية لرحلة بصرية تثير متعة المشاهدةبتروجيت يؤكد إلغاء الهبوط في الدوريأول رد فعل من النجوم لمصراوي بعد حكم إلغاء الهبوطغرفة الهندسية تكرم سفير روندا.. وصالح: فخور بفترة عملي بالقاهرة«سيكو مصر» توقع مع «واحات السليكون» لزيادة الطاقة الإنتاجية للهواتف الذكية"تعليم الفيوم": 3000 مستفيد من القافلة الطبية المجانية بإطسامشاركة 31 طالبا بجامعة بنى سويف بالأسبوع الثانى للشباب متحدى الإعاقة بالمنوفيةوكيل "صحة الدقهلية" يحيل 9 من العاملين للتحقيق لتغيبهم عن العملرئيس جامعة أسيوط يفتتح معرض ابتكارات طلاب المجمع التكنولوجى المتكاملشمال سيناء تحتفل باليوم العالمى للشبابصور.. مياه الأقصر: مشروعات قومية جديدة ومحطتين لخدمة 1872 وحدة سكنيةتضامن الإسكندرية : لا يوجد وفيات فى بعثة حجاج الجمعيات الاهليةحى ثان طنطا يحدد مواعيد جمع القمامة ويطالب المواطنين بالتفاعلبدء الكشف الطبى على الطلاب المستجدين بجامعة المنصورة اليوم وحتى نهاية أغسطسرئيس جامعة سوهاج يشارك الطلاب فى فعاليات الدورة الكشفية بعين شمسالسجن 10 سنوات لصاحب شركة أدوية مُتهم بـ«توظيف الأموال» (تفاصيل)

"مستقبل وطن بورسعيد" يزور المرضى بالمستشفيات ويهديهم "الورود" بمناسبة العيد

   -  
"مستقبل وطن بورسعيد" يزور المرضي بالمستشفيات ويهديهم " الورود" بمناسبة العيد

قام حزب مستقبل وطن ببورسعيد، برئاسة عادل اللمعي أمين الحزب بالمحافظة، بزيارة المرضي بجميع مستشفيات المدينة الباسلة، احتفالًا بعيد الأضحي المبارك، كما قدم أعضاء الحزب الورود لهم بعد الاطمئنان على أحوالهم الصحية.
وقال رامي عوض، أمين العلاقات العامة بالمحافظة، إن أمانة الحزب تنظم عددًا من الفعاليات احتفالا بعيد الأضحي المبارك، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل وفد من أمانة العلاقات العامة لزيارة المرضى بكافة مستشفيات المحافظة وتقديم الدعم النفسي لهم والورود والهدايا .
وأشار محمد النوساني، أمين التنظيم بالحزب، إلى أن تلك الفعاليات الهدف منها رسم البهجة علي المرضي في هذه الأيام المباركة، مشيرًا إلى أن حزب مستقبل وطن حريص كل الحرص علي التواجد الدائم مع المسنين من خلال زيارة دور المسنين وأيضا مع المرضي من خلال الاطمئنان عليهم بصفة مستمر خلال تشكيل زيارات لهم بشكل دوري لزيارتهم والاستماع لهم.
وأكد عادل اللمعي، أن الحزب مستمر فى مشاركة الشارع البورسعيدي احتفالاته بمختلف المناسبات وتدعيم قواعد الحزب بمختلف اقسام المحافظة، والتأكيد على الجانب الخدمى بجانب العمل السياسى العام داخل المحافظة، وذلك من منطلق حرص الحزب على تحقيق التكافل الاجتماعى والمشاركة المجتمعية من خلال أداء دوره الاجتماعي والإنساني وتنظيم العديد من هذه الفعاليات في محاولة لإدخال البهجة على قلوب المجتمع البورسعيدي.


"مستقبل وطن بورسعيد" يزور المرضي بالمستشفيات ويهديهم " الورود" بمناسبة العيد
"مستقبل وطن بورسعيد" يزور المرضي بالمستشفيات ويهديهم " الورود" بمناسبة العيد
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة