أحدث سرير نوم في العالم.. تعرف على مواصفاته بالفيديوهدى زكريا: مصر على مر التاريخ تأخذنا إلى إفريقيا فعشقناها وعشقتناالبيئة تختتم مهرجان الطبيعة الأول.. السكان المحليون أساس صون الموارد الطبيعية بالمحمياتعصام فرج يتسلم مهام عمله أميناً عاماً للأعلى للإعلامعلى هامش قمة الـ7.. السيسي يستضيف غداء عمل لرؤساء 4 دول أفريقية.. صورانعقاد لجنة قيد المشتغلين للصحفيين 10 سبتمبراتفقوا على توجيه رسالة موحدة لقمة الدول السبع .. 4 رؤساء أفارقة يشيدون برئاسة مصر للاتحاد الأفريقيالإجراءات المتبعة والمستندات المطلوبة لاستخراج كارت الصيدلىالليلة بـ 800 استرليني.. "ديزني" تدشن فندق"حرب الكواكب"إيرادات السبت.. "once upon a time in Hollywood" الثاني و"Aladdin" السابعبعد وفاته .. دنيا عبد العزيز تتذكر فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرةإيرادات السبت.. "ولاد رزق2" في الصدارة "والكنز2" بالمركز الرابعليلى علوي تبعث رسالة لوالدتها: "ولا عارفه أفرح ولا احس بالإنجاز"رامي صبري يهنئ أصالة بألبومها الجديد: "عندنا الأصالة في الفن"وليد منصور يعلن وفاة المنتج حسن شنديوليد يوسف لـ"مصراوي": "هرم هرم هرم" كوميديا فرعونية تحمل روح الحاضرطلاب الثانوية يؤدون امتحان الدور الثاني بالديناميكا والاقتصاد.. وضبط 4 حالات غشلـ4 أيام آخرين.. تجديد حبس ربة منزل وابنتها بتهمة اختطاف عريسسوق العقارات ينتعش بعد خفض أسعار الفائدةالقبض على مسجل خطر قتل أمين شرطة بالقرب من مسجد عمرو بن العاص

انطلاق بطولة دوري "مستقبل وطن" لكرة القدم للموسم الثاني بسوهاج |صور

   -  
انطلاق بطولة دورى مستقبل وطن لكرة القدم للموسم الثانى بسوهاج

أعلن حزب مستقبل وطن فى محافظة سوهاج، انطلاق بطولة دورى مستقبل وطن السنوى لكرة القدم بالمحافظة، والذى ينظمه الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، للموسم الثانى على التوالى، لافتًا إلى أن الدورى يتم تنظيمه بإشراف أمانتى الشباب والعمل الجماهيرى بالحزب، تحت شعار "خلى موهبتك تتكلم".


وقالت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، إن الدورى يأتى في إطار السياسة التي ينتهجها بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف عنهم، سواء كانت أنشطة اجتماعية، أو ثقافية، أو رياضية، أو خدمية، والتركيز على فئة الشباب باعتبارهم العمود الفقرى للمجتمع، لافتا إلى انتهاء جميع الأمانات الفرعية بمختلف مراكز المحافظة من تشكيل الفرق المشاركة فى الدورى، وإعلان الجداول بمواعيد المبارايات.
وأكد الدكتور أحمد الشيخ، أمين شباب الحزب بالمحافظة، بدء أولى مباريات الدورى بمركز ومدينة جهينة؛ حيث تشارك أمانة جهينة بعدد 16 فريقًا يمثلون مختلف قرى ونجوع المركز، وقد أقيمت مباريات الأسبوع الأول بين فريقى مدينة جهينة وقرية جهينة الشرقية، وفريقى قريتى عنيبس وقرية الطليحات.

ولفت إلى أنه صعد فريق مدينة جهينة فى مقابلة فريق قرية نزة الحاجر وأنتهت المباراة بينهما بفوز فريق مدينة جهينة بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، كما صعد فريق قرية جهينة الشرقية لمواجهة فريق قرية المحزمين وفاز فريق قرية جهينة الشرقية بهدفين مقابل لا شىء.
وأوضح عرفات بكر الهوارى، أمين العمل الجماهيرى بالحزب، أن شروط المشاركة فى البطولة تتضمن، أن يتشكل كل فريق مشارك بالدوري من 8 لاعبين (5 أساسي و3 احتياطي) في المرحلة العمرية من 18 عامًا حتى 30 عامًا، لافتًا إلى أنه لأول مرة يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز عمرهم 35 عامًا، ويتولى كل فريق مدير فني ومدير إداري، في المرحلة العمرية فوق 18 عامًا وأقل من 40 عامًا.
ويشترط أنه على الراغبين في المشاركة في الدوري ملء استمارة الفريق الخاصة بالبطولة، وكذلك ملء استمارة اللاعبين لكل لاعب بالفريق الخاصة بالبطولة، ملحق بها صورة بطاقة الرقم القومي، على أن يكون كل اللاعبين من أبناء نفس المركز أو القسم أو الحي للمشاركة في المستوي الأول والثاني للدوري.

انطلاق بطولة دورى مستقبل وطن لكرة القدم للموسم الثانى بسوهاج
انطلاق بطولة دورى مستقبل وطن لكرة القدم للموسم الثانى بسوهاج
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة