الليلة بـ 800 استرليني.. "ديزني" تدشن فندق"حرب الكواكب"إيرادات السبت.. "once upon a time in Hollywood" الثاني و"Aladdin" السابعبعد وفاته .. دنيا عبد العزيز تتذكر فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرةإيرادات السبت.. "ولاد رزق2" في الصدارة "والكنز2" بالمركز الرابعليلى علوي تبعث رسالة لوالدتها: "ولا عارفه أفرح ولا احس بالإنجاز"رامي صبري يهنئ أصالة بألبومها الجديد: "عندنا الأصالة في الفن"وليد منصور يعلن وفاة المنتج حسن شنديوليد يوسف لـ"مصراوي": "هرم هرم هرم" كوميديا فرعونية تحمل روح الحاضرطلاب الثانوية يؤدون امتحان الدور الثاني بالديناميكا والاقتصاد.. وضبط 4 حالات غشلـ4 أيام آخرين.. تجديد حبس ربة منزل وابنتها بتهمة اختطاف عريسسوق العقارات ينتعش بعد خفض أسعار الفائدةالقبض على مسجل خطر قتل أمين شرطة بالقرب من مسجد عمرو بن العاصنرمين شريف تكشف كواليس رحيلها عن "TeN" وانتقالها لـ"المحور"عاجل.. انطلاق جلسة الشراكة بين مجموعة السبع وأفريقيا بمشاركة السيسيمحافظ المنيا يحيل مسئولي المرتبات بإدارة سمالوط التعليمية للنيابة العامةمحافظ بني سويف يحيل المتغيبين عن العمل بمستشفى أهناسيا المركزي للتحقيق | صورختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بجامعة الزقازيق | صورتجديد حبس "عنتيل" كفر حجازي بالمحلة الكبرى 15 يومًاانقطاع المياه عن قرى بمركزي إطسا ويوسف الصديق بالفيوممحافظ قنا يشهد الجنازة العسكرية لشهيد القوات المسلحة بقرية المحروسة | صور

سقطت من الشرفة..مصرع عروس بعد زفافها بـ"3 أسابيع" في الشرقية (صور)

   -  
"حبيبي كل سنة وانت منور حياتي كلها.. كل سنة وانا جنبك ومعاك.. كل سنة والضحكة ماليا عيونك وقلبك واكون السبب فيها"

تدوينة كتبتها عروس حديثة الزواج على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فرحة بحياتها الجديدة مع فارس أحلامها لكن هذه الفرحة لم تدم طويلا بحسب نشطاء، وتحولت إلى مأساة لتدون إحدى صديقاتها بعدها بساعات «اللهم أجرنا في مصيبتنا» ناعية صديقتها التي وافتها المنية.

العروس قبيل وفاتها بعدة أيام نشرت تدوينة أخرى مؤثرة قائلة: "بتكسف من نفسي أوي وأنا راجعة لربنا كل مرة بعد ما بوعده إني هبدأ اعمل حاجة وما اعملهاش أو إني هبطّل أعمل حاجة ومابطّلش.. بس عزائي الوحيد دايمًا إنه هو اللي قال نلجأ له ونرجع له كل مرة نقع فيها.. ما لناش غيره ومفيش حد أرحم بينا منه، فاللهم اهدِنا هداية لا إعوجاج بعدها وارزقنا الثبات.

الواقعة بدأت بنشر ربة منزل مولودة بمركز كفر صقر محافظة الشرقية صورا لحفل زفافها بعد أيام فقط من زواجها وتدوينات تظهر حبها الشديد لزوجها وبعدها بأيام قلائل فوجئت صديقتها بوفاتها إثر حادث مؤلم.

وتحول حساب "إيمان. ع. ش" التي تزوجت في أواخر شهر يوليو الماضي على فيس بوك إلى دفتر عزاء لتلك السيدة التي وصفوها بـ«عروس السماء».

«العين فلقت الحجر».. كريم فهمي في الأقسام بسبب زوجته

وشهدت محافظة الشرقية مأساة عروس في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بعد أن توجهت إلى شرفة منزلها لنشر الغسيل، فاختل توازنها لتسقط من الشرفة وتلقى مصرعها في الحال، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق. سقطت من الشرفة..مصرع عروس بعد زفافها بـ"3 أسابيع" في الشرقية (صور) سقطت من الشرفة..مصرع عروس بعد زفافها بـ"3 أسابيع" في الشرقية (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة