كندة حنا بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصويرحفل مشرف ومشهد مبهر في افتتاح المهرجان القومي للمسرحتامر حسين عن مسابقة تركي آل الشيخ للموهوبين: "آخر موعد الأربعاء المقبل"دينا تحيي حفلاً استعراضيا في الساحل الشماليترامب يحذر من تأثير العنف في هونج كونج على التوصل إلى اتفاق تجاري مع الصينالمؤشر نيكي يرتفع 0.84% في بداية التعاملات بطوكيواليوم.. الحكم على 70 متهمًا في قضية "لجان المقاومة" بكرداسةالتحقيق مع مصرية وجارها الكويتي في إلقائه ملابس داخلية أمام شقتهازوج الفنانة جيهان نصر يتصدر قائمة "جوجل تريند"رئيس جامعة جنوب الوادى يثمن دور الدولة فى الاحتفاء بالعلم والعلماءمحافظ بنى سويف يهنئ الرئيس والشعب بفوز مصر للناشئين بكأس العالم لكرة اليدمصدر في "الثقافة": إعفاء مهرجان القلعة من ضريبة الملاهي أزال الكثير من المعوقاتعضو بـ"رياضة البرلمان": فوز ناشئي اليد ببطولة العالم إنجاز تاريخيبعد تكريم السيسي.. أستاذ بجامعة الأزهر: البحث العلمي أفضل استثمار للدولوكيل "رياضة النواب" لمصراوي: أطالب رئيس البرلمان باحتفالية كبرى لأبطال اليدشريف قنديل: جامعة الإسكندرية طورت طريقة لتحلية المياه بدعم البحث العلمي.. فيديومحمود النحاس: عودة الاحتفال بعيد العلم خطوة لتشجيع الباحثين في مصرنقيب الزراعيين: الصوب الزراعية تغطي 20% من الاستهلاك المحليغرفة الخضروات والفاكهة تكشف عن سبب قلة معروض الفاصوليا.. فيديونقيب الزراعيين: الرئيس السيسي يقود نهضة زراعية حقيقية

إيبارشية البحيرة تختتم الدورة المتخصصة لتدريب خدام ذوي الإعاقة

   -  
اختتمت إيبارشية البحيرة، الحلقة المتميزة من الدورة التدريبية المتخصصة بمعهد مارمرقس الثقافي لتدريب خدام ومدرسي ذوي الاعاقة بكنيسة مارمرقس الأثرية برشيد تحت عنوان :إدارة وتنظيم مراكز ذوي الإعاقة بين الخدمة الكنسية والمجتمع.
وحاضر في هذا التدريب نخبة من أساتذة الجامعات وبعض من مسئولي ومديري المراكز بالإسكندرية وكان عدد الحضور (٥٠) خمسين من الشباب والشابات من خمس عشرة إيبارشية.

وألقى نيافة الأنبا باخوميوس، مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية ورئيس دير القديس الأنبا مكاريوس السكندري بجبل القلالي، محاضرة عن خبرات في علم الإدارة الكنسية، وأوضح أيضا العشرة مبادئ للخدمة وتم التقاط الصور التذكارية وتوزيعها، وأيضا تم توزيع كتابين من إنتاج المعهد بالكنيسة بعنوان (الإعاقة حب وخدمة).وكانت الدورة بإشراف وتنفيذ القمص لوقا أسعد عوض، راعي كنيسة مارمرقس برشيد، والدكتور نصيف فهمي منقريوس.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة