بعد الفيديو المسيء.. نقابة الموسيقيين تتهم حمو بيكا بالبلطجة‎صورة.. ماندو العدل يبعث برسالة لوالدهمحمد علي سليمان لـ"مصراوي": شقيقي عماد عبدالحليم لم يمت بجرعة مخدرات زائدةأشرف عبدالباقي في السعودية لعرض "مسرح مصر": "متحمسين لموسم الرياض"ماجي بو غصن وطفلاها يشاركون في مظاهرات لبنانمحمد عساف يستعد لحفله الأخير في الولايات المتحدة الأمريكيةبعد ساعة.. نفاد تذاكر حفل حميد الشاعري في الشيخ زايدنجل السقا عن ضحية الشهامة: حقه لازم يتجاببعد اعتذار الشرنوبي.. بدء تصوير فيلم "شريط 6"تعرف على نتائج مباريات الجولة الأولى لمجموعة الصعيدالزمالك: لم نصدر أي بيانات رسمية حول موقفنا من الدوري وتأجيل المباريات"الإنتاج الحربي" يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لبيراميدزرانييري يحصل على التحية.. وسامبدوريا يظل في القاع بتعادل مع رومالالانا يعدل النتيجة لليفربول أمام مانشستر يونايدفوز أول لكولن بالدوري الألماني منذ أغسطس بثلاثية في بادربورنمانشستر يونايتد يوقف سلسلة انتصارات ليفربول بالتعادل في غياب محمد صلاحسحر عبدالحق تفتتح دورة حكام كرة الصالاتمحافظ أسيوط يزور طفلة هاجمها كلب ضال وشوه وجههاغدا.. فصل التيار الكهربائي عن مناطق بدمياطالأوقاف تفتح الباب لأئمة سيناء ومطروح والقناة للحصول على منحة ماجستير

مصرع شاب ليلة زفافه وإصابة اثنين في انقلاب دراجة نارية بقنا

   -  
مصرع شاب

خيم الحزن على نجع الشبيرات التابع لقرية جراجوس، حداداً على شاب لقي مصرعه يوم زفافه، إثر انقلاب دراجة نارية بطريق الخرانقة بقوص. 

كان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقي إخطاراً من مركز شرطة قوص، بانقلاب دراجة نارية بطريق الخرانقة، وأسفر الحادث عن مصرع بسام رمضان، حاصل على بكالوريوس تجارة.

ودلت التحريات أن الشاب كان يستعد لحفل زفافه اليوم الأربعاء، وكان يستقل هو وأصحابه دراجة نارية، للقاء والده القادم لحضور حفل زفافه والذي يعمل في القصير.
كما أسفر الحادث، عن مصرع الشاب أحمد محمود 25 سنة وإصابة اثنين آخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار تحقيقات النيابة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة