بومبيو: أمريكا تريد حذف التطبيقات الصينية "غير الموثوقة" من متاجر التطبيقاتالملك سلمان يوجه بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة إلى لبنان"إهمال أم حادث متعمد".. ماذا وراء انفجار مرفأ بيروت؟البنك الدولي: مستعدون لإجراء تقييم عاجل لحجم أضرار انفجار مرفأ بيروتبومبيو: أمريكا وروسيا أحرزتا تقدمًا بشأن الحد من التسلحمقاتلة روسية تعترض طائرتي استطلاع أمريكيتين فوق البحر الأسودالبيت الأبيض يحدد موعدًا نهائيًا للاتفاق بشأن حزمة تحفيز مع الكونجرسجيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن 307 إصابة بكورونا بين صفوفهوفد عراقي يلتقي رئيس وزراء لبنان لتقديم مساعدات طبية ونفطيةترامب: لا يمكن حاليًا تحديد أسباب انفجار مرفأ بيروتبومبيو: إدارة ترامب ترغب في إزالة التطبيقات الصينية "غير الموثوق بها"بالصور.. كيف تنسقين ملابس مع لون شعرك مثل المشاهير؟توقعات الأبراج اليوم 6-8-2020: مفاجأة لـ الأسد وتحذير لـ العقربالكتاب المصريون يتضامنون مع حادث بيروت: عهدنا بك يا لبنان تجاوزك للأحداثمتحف روسى يدعو محبى الفن التشكيلى بزيارة معرض افتراضي لـ إيليا ريبينهل "عدنان" جد العرب من أحفاد سيدنا إسماعيل بالفعل؟ ما يقوله التراث الإسلامىابن سعيد الكفراوى ينشر صورة لوالديه ويتذكر كواليس اللقطةتعرف على أدلة تثبت أن المصريين بناة الأهرامات.. لا فضائيين ولا مسخريندار مزادات عالمية تحقق مبيعات بـ مليار دولار عبد الإنترنت.. فى 60 يومالقاح شلل الأطفال عام 1955 يواجه النقص والانتكاسات.. اعرف الحكاية

مصرع شاب ليلة زفافه وإصابة اثنين في انقلاب دراجة نارية بقنا

   -  
مصرع شاب

خيم الحزن على نجع الشبيرات التابع لقرية جراجوس، حداداً على شاب لقي مصرعه يوم زفافه، إثر انقلاب دراجة نارية بطريق الخرانقة بقوص. 

كان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقي إخطاراً من مركز شرطة قوص، بانقلاب دراجة نارية بطريق الخرانقة، وأسفر الحادث عن مصرع بسام رمضان، حاصل على بكالوريوس تجارة.

ودلت التحريات أن الشاب كان يستعد لحفل زفافه اليوم الأربعاء، وكان يستقل هو وأصحابه دراجة نارية، للقاء والده القادم لحضور حفل زفافه والذي يعمل في القصير.
كما أسفر الحادث، عن مصرع الشاب أحمد محمود 25 سنة وإصابة اثنين آخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار تحقيقات النيابة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة