حاجات لازم تعملها لو وصلت لسن الثلاثين.. أبرزها ممارسة الرياضةعشان تعيشى حياتك مبسوطة.. اعرفى ازاى تتفادى الخلافات الزوجيةمصر تُرحب بإنهاء الخلاف بين أوغندا وروانداالكنيسة القبطية بإنجلترا تحتفل بعيد السيدة العذراء مريم .. صورالتايم Time تختار درب البحر الأحمر Red Sea Mountain Trail ضمن أفضل الأماكن السياحية في العالمبعد حلقة ريهام سعيد عن السمنة .. نقابة الإعلاميين تعقد اجتماعا طارئا اليوم لضبط المشهد الإعلامىعـــلاء ثابت يكتب: شباب اليد.. وبشائر الأملإشادة وشهادات تقدير تتلقاها وزيرة السياحة من مغامرينشاهد..إنقاذ خمسة فيلة بعد سقوطها داخل حفرة فى ماليزيامران الزمالك.. إراحة حفني وزيزو.. وتأهيل حامدمباشر دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي 7 - 0 اطلع بره.. المجموع (11-0)دوراتي يكشف موقفه من مفاوضات الأهلينجل براجا يكشف لـ"مصراوي" موقفهم من عرض الأهليقائمة الزمالك لديكاداها.. عودة فرجاني.. واستمرار غياب طارق وحفنيهانيا مورو تحرز ذهبيتها الثالثة بالألعاب الإفريقية في سباق ٤٠٠ متر حرةالقماش يحرز فضية ٤٠٠ متر حرة في الألعاب الإفريقية بالمغربفريدة عثمان تحصد الميدالية الذهبية الثانية لها بدورة الألعاب الإفريقيةأحمد فتحي يضيف الهدف الرابع للأهليالأهلي يتقدم على "اطلع بره" برباعية في الشوط الأولالشحات يسجل الهدف الخامس للأهلي في مرمى "اطلع بره"

مصرع شاب ليلة زفافه وإصابة اثنين في انقلاب دراجة نارية بقنا

   -  
مصرع شاب

خيم الحزن على نجع الشبيرات التابع لقرية جراجوس، حداداً على شاب لقي مصرعه يوم زفافه، إثر انقلاب دراجة نارية بطريق الخرانقة بقوص. 

كان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقي إخطاراً من مركز شرطة قوص، بانقلاب دراجة نارية بطريق الخرانقة، وأسفر الحادث عن مصرع بسام رمضان، حاصل على بكالوريوس تجارة.

ودلت التحريات أن الشاب كان يستعد لحفل زفافه اليوم الأربعاء، وكان يستقل هو وأصحابه دراجة نارية، للقاء والده القادم لحضور حفل زفافه والذي يعمل في القصير.
كما أسفر الحادث، عن مصرع الشاب أحمد محمود 25 سنة وإصابة اثنين آخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار تحقيقات النيابة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة