موجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 | فيديوسفير الاتحاد الأوروبي: قضية المياه أولوية على الأجندة السياسية العالمية | صوروزير المياه في مالطا: التغيرات المناخية تحد من الموارد المائية الطبيعية بمنطقة المتوسط | صوررئيس الوزراء يشارك في احتفالية أسبوع القاهرة الثاني للمياهدورة تدريبية حول أفضل المعاملات الزراعية للأرز الأقل استهلاكا للمياه"عبد العال" يحذف جملة نائب من المضبطة: "كلمة الحريم دي مش عندنا"الأرصاد: بدء موسم سقوط أمطار الخريف على شمال البلاد الأسبوع الجارىاشتباك بالأيادي بين متظاهرين وسط بيروت (فيديو)سفير الكويت بالقاهرة: 16 مليار دولار حجم استثماراتنا في مصر22 أكتوبر.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية"3 رجال يرتدون نقاب".. أمن القاهرة يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل تاجر طيور بمدينة بدرأبرزها.. ضبط قضايا تهرب ضريبي بمليار جنيه.. جهود الداخلية في أسبوع(فيديو)غدًا.. "إكرام الحلم دفنه" على مسرح ساقية الصاويتعرف على دور حسن عبدالله في فيلم "بين بحرين"عمرو دياب ومحمد صلاح وميسي في ممر المشاهير بدبيختام مهرجان اليوم الدولي بمركز الإبداع بالأوبرااليوم... لبلبة في ضيافة قصر السينمامنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيتصوير 60% من أحداث فلانتينو عادل إمامبالصور.. جامعة أسوان تستعد لأسبوع شباب الجامعات الأفريقية

سقطت من البلكونة.. وفاة "عروس" بعد 25 يوما من زواجها بالشرقية

   -  
"سقطت من البلكونة.. وفاة "عروس" بعد 25 يوما من زواجها بالشرقية"

توفيت عروس اليوم، بعد مرور نحو 25 يومًا على حفل زفافها، متأثرة بإصابتها إثر سقوطها من بلكونة منزلها بمركز ههيا بمحافظة الشرقية.

وكان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا يفيد بسقوط " إيمان.ش " من بلكونة منزلها الكائن بالطابق الخامس في مركز ههيا، وذلك أثناء نشرها ملابس، وجرى نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الزقازيق، لكنها توفيت متأثرة بإصابتها.

وقال "م.ش" أحد أقارب الفقيدة لـ "الوطن" إنها متزوجة منذ نحو 25 يومًا، وجرى تشييع الجثمان اليوم بمسقط رأسها في مركز كفر صقر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة