"صحة القليوبية": لم نعثر على قطط في وحدة الغسيل الكلوي بشبين القناطرإحالة 45 موظفا بـ"طب الأسرة" في الشرقية للتحقيق بسبب "التزويغ" (صور)والد طفل بني حسن بالشرقية: "عاوز حق أطفال مصر كلها" (فيديو)«وثالثهما كلبهما».. "سلطان" يغير حياة شريف وسارة بعد 11 عاما زواجا بدون إنجابختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بالزقازيق (صور)عرض فتاة اتهمت والدها باغتصابها على الطب الشرعي بالشرقيةمجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة بقنا يوفر 13 ألف فرصة عملمحافظ مطروح يأمر بالتحقيق في وفاة شخص بسبب إهمال المستشفى العامإصابة 7 أشخاص إثر تصادم 3 سيارات المنيا"والله ما عملت حاجة".. بطل فيديو "طفل بني حسن" ينكر الواقعةحبس 12 متهمًا بحيازة أسلحة نارية في الجيزة«الغرابلى»: لجنة لتقصي الحقائق في واقعة وفاة «مُصاب مستشفى مطروح»عاطل وربة منزل يحتالان على راغبى السفر للخارج بتأشيرات وعقود عمل مزورة«خطف ومشاجرة» بسبب «الكلاب» في القاهرة والجيزةصور.. تعليم القليوبية: تطوير مدرستين بكفر فرسيسصور .. استعدادات مكثفة بمدارس البحيرة لاستقبال العام الدراسى الجديدفتح باب التقدم للماجستير والدكتوراة المهنية فى إدارة الأعمال بتجارة قناة السويسحبس رئيس مجلس إدارة شركة أدوية 10 سنوات لتوظيفة 3 مليارات جنيه بالإسكندريةصور ..إزالة 2368 حالة إشغال بشوارع مدينة دمنهور بالبحيرةمحافظ المنوفية ووفد منظومة الشكاوى الحكومية يتفقدا مركز خدمة المواطنين

صلاح يوجه رسالة لجوارديولا بشأن دوري الأبطال

   -  
جوارديولا - محمد صلاح
وجه نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول رسالة لبيب جوارديولا المديرالفني لمانشستر سيتي بشأن تصريحات الأخير بخصوص لقب دوري أبطال أوروبا.

صلاح توج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي لصالح جوارديولا وفريقه.

جوارديولا قال إن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا يحتاج إلى وقوف الحظ بجوارك عكس لقب الدوري الإنجليزي، ليرد صلاح قائلا: "لا أعلم إذا كان قال ذلك أم لا ولكن أعتقد أنه إذا سمحت له باختيار أي منهما، فسيختار دوري أبطال أوروبا".

وأضاف في تصريحات لـCNN "هذا رأيي. أنا لا أتحدث عن وجهة نظر جوارديولا، ولكن رأيي. إن دوري الأبطال أكبر بطولات الأندية حول العالم لذلك يريد الجميع الفوز بها".

وأردف "كل مدرب، كل لاعب يرغب في الفوز بها، ويحلم بالفوز بها. بالطبع الدوري الإنجليزي هو أيضًا شيء كبير، لكن لا يزال دوري أبطال أوروبا هو أكبر بطولة".

جوارديولا المتوج بلقب دوري الأبطال مرتين كمدرب مع برشلونة لم ينجح في حصد اللقب منذ 2011.

وقال صلاح عن نجاح فريقه في دوري أبطال أوروبا "بصراحة، لقد كان أمرا رائعًا، إنه حلم للجميع في مدينة ليفربول، واللاعبين، الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هو شيء عظيم للغاية وشيء كبير للغاية".

وأتم صاحب هدف الافتتاح في نهائي دوري الأبطال "كان الجميع يقضون تلك اللحظة الخاصة. كنت أشعر كطفل يتحقق حلمه".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة