إيرادات السبت.. "once upon a time in Hollywood" الثاني و"Aladdin" السابعبعد وفاته .. دنيا عبد العزيز تتذكر فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرةإيرادات السبت.. "ولاد رزق2" في الصدارة "والكنز2" بالمركز الرابعليلى علوي تبعث رسالة لوالدتها: "ولا عارفه أفرح ولا احس بالإنجاز"رامي صبري يهنئ أصالة بألبومها الجديد: "عندنا الأصالة في الفن"وليد منصور يعلن وفاة المنتج حسن شنديوليد يوسف لـ"مصراوي": "هرم هرم هرم" كوميديا فرعونية تحمل روح الحاضرطلاب الثانوية يؤدون امتحان الدور الثاني بالديناميكا والاقتصاد.. وضبط 4 حالات غشلـ4 أيام آخرين.. تجديد حبس ربة منزل وابنتها بتهمة اختطاف عريسسوق العقارات ينتعش بعد خفض أسعار الفائدةالقبض على مسجل خطر قتل أمين شرطة بالقرب من مسجد عمرو بن العاصنرمين شريف تكشف كواليس رحيلها عن "TeN" وانتقالها لـ"المحور"عاجل.. انطلاق جلسة الشراكة بين مجموعة السبع وأفريقيا بمشاركة السيسيمحافظ المنيا يحيل مسئولي المرتبات بإدارة سمالوط التعليمية للنيابة العامةمحافظ بني سويف يحيل المتغيبين عن العمل بمستشفى أهناسيا المركزي للتحقيق | صورختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بجامعة الزقازيق | صورتجديد حبس "عنتيل" كفر حجازي بالمحلة الكبرى 15 يومًاانقطاع المياه عن قرى بمركزي إطسا ويوسف الصديق بالفيوممحافظ قنا يشهد الجنازة العسكرية لشهيد القوات المسلحة بقرية المحروسة | صورضبط 99 قطعة سلاح و101 هارب من أحكام بينهم 5 متهمين باقتحام مركز الشرطة بالمنيا

تطور جديد في قضية ذبح موظف لابنته وشاب وجده في غرفتها ثالث أيام عيد الأضحى

-  
تجديد حبس شاب بتهمة قتل والدته في المطرية - صورة أرشيفية

قرر المستشار محمد عبيد، مدير نيابة مركز دمنهور، حبس موظف ونجليه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامهم بذبح الإبنة وعشيقها لدى ضبطهم في وضع مخل بمنزلهم، وكذلك حجز الزوجة، والدة المجنى عليها، على ذمة تحريات مباحث مركز دمنهور. وحاول الأب المتهم بقتل ابنته وعشيقها خلال التحقيقات، الإعتراف على نفسه وتبرئة نجليه من الإشتراك في الجريمة، وكذا اعترف نجليه على أنفسهما في محاولة لتبرئة الآخرين.

وتبين من التحقيقات أن المتهمة تقع حجرتها في الطابق الثانى من المنزل، وأنها كانت تستقبل المجنى عليه في حجرتها، وأن الأب استمع لأصوات غريبة من حجرة الابنة.

كان اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بإبلاغ موظف بإحدى الشركات بإرتكابه جريمتى قتل فجر ثالث أيام عيد الأضحى، لنجلته وسائق توك توك في منزله.

وقرر اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أحمد الشرقاوى، رئيس مباحث المركز، وتوصلت التحريات إلى أن الموظف المذكور يقيم بمركز دمنهور، وهو من أصل محافظة سوهاج، وقيامه بمساعدة نجليه بذبح ابنته الطالبة بالصف الأول الثانوى الأزهرى، و«أ .م» سائق توك توك يبلغ من العمر 24 سنة، ثم أبلغ الشرطة بالواقعة، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أنه أثناء عودة الأب للمنزل من المقهى المجاور في الساعات الأولى من الفجر، وجد ابنته مع عشيقها في وضع مخل داخل حجرة نومها يمارسان الرذيلة، مما تسبب في ارتكاب الجريمة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة