ضبط 710 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ " مرور الغربية"تحرير 69 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة بالغربيةدعم المشروعات النسائية".. ندوة تثقيفية بدار كتب طنطا اليومربة منزل تتصالح مع زوجها أمام النيابة بعد اتهامه بدس السم لقتلهااعرف خطة تحديث نظم إشارات خطوط السكة الحديد لتقليل الحوادث × 10 معلوماترئيس الحجر الزراعى: تصدير1.7 مليون طن موالح خلال 7 أشهرننشر تفاصيل مشروع إنشاء الغابة الشجرية بأسيوط بتكلفة 60 مليون جنيهتعمل بالكهرباء.. 13 معلومة عن مشروع الحافلات السريعة المخطط تنفيذه بالقاهرةالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اطلع برهمحمد يوسف يقود مران الأهلي اليوم بعد إقالة لاسارتييوسف يجتمع مع لاعبي الأهلي اليوم بعد رحيل لاسارتيالإسماعيلي يستضيف حرس الحدود استعدادا لمواجهة أهلي بني غازيمرتضى منصور: "ميتشو" كان الخيار الثالث للزمالك بعد فيريرا ودياز"الأندلس فى المغرب" كتاب لـ باحث أمريكى عن استعمار إسبانى للمغربمش لون واحد.. كلب يولد بعين سودا وأخرى زرقابخطوات سهلة وبسيطة .. طريقة عمل الـ Cordon Bleu في المنزلمين قال شتوى؟ اعرفى إزاى تلبسى الكارديجان فى الصيفأحمد حسن: لقطتي مع حسام البدري تسيء لشخصي فقط وندمان عليها.. فيديوتعليق ناري من نبيل الحلفاوي على مكافآت لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد للناشئيناتحاد الطائرة يهنئ أسرة الرياضة المصرية بتتويج منتخب اليد للناشئين ببطولة العالم

فرج عامر: أزمة الأسواق الناشئة عالميا تؤكد صحة الإصلاحات الاقتصادية بمصر

   -  
المهندس محمد فرج عامر

قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن استقرار الاقتصاد المصري حاليا في الوقت الذي تعاني فيه الأسواق الناشئة أزمة عالمية، يؤكد أهمية الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الدولة المصرية.
وأشار رئيس لجنة الصناعة، في تصريحات خاصة، إلى أن بنك الاستثمار العالمي مورجان ستانلي، أكد في تقرير حديث له ، أن برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري بما تضمنه من تعويم للعملة والجولات المتعاقبة لتقليص الدعم إلى جانب الاستثمارات الحكومية في البنية التحتية ومشروعات الطاقة وضعت مصر على الطريق الصحيح كي تصبح دولة تحقق نجاحات باهرة.
ولفت إلى أن التقرير أكد أنه في الوقت الذي يتباطأ فيه نمو الاقتصاد العالمي، فإن أي بلد يمر بمرحلة كالتي تمر بها مصر في التنمية، حيث متوسط الدخل يقل عن 5 آلاف دولار سنويا للفرد، فإن اقتصادها يعد في حالة جيدة إذا كان معدل النمو ينمو بوتيرة أسرع من 5%.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة