صحيفة: اتفاق ترامب وجونسون على إبرام اتفاق للتجارة الحرة بحلول يوليو المقبلإندونيسيا تكشف أسباب كارثة "الطائرة السيئة السمعة"اليوم.. الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره أمام الاتحاد السكندريلبشرة صافية ونظيفة.. اعرفى إزاى تعملى حمام البخار فى البيتالتشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الدورىسيراميكا كليوباترا يواجه السكة الحديد وديا "اليوم"قبل الظهور فى النسخة 61.. السجل التاريخى للأهلى والزمالك فى الدورىللرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديو

في عيد ميلاده.. تعرف على كل ما قدمه جروس مع الزمالك بالأرقام

   -  

 يوافق اليوم الرابع عشر من أغسطس عيد ميلاد السويسري كريسيتيان جروس، المدير الفني السابق، لفريق الزمالك.

 جروس من مواليد 14 أغسطس 1954، ونجح في قيادة الزمالك إلى الفوز بلقب الكونفدرالية الإفريقية خلال الموسم المنقضي وكذلك السوبر المصري السعودي.

 رغم التتويج ببطولتين قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم تجديد عقد السويسري ليرحل سريعًا عن القلعة البيضاء بعد عام نجح من خلاله في التتويج ببطولتين.

 جروس خاض مع الزمالك 52 لقاءً، بواقع 31 مباراة محلية بالدوري

والكأس، و16 لقاءً إفريقيًا، و5 مباريات عربية.

 حقق الزمالك الفوز تحت قيادته في 31 مباراة بنسبة فوز 60%، فيما تلقى الهزيمة 7 مرات، وتعادل 15 مسجلًا 158 هدفًا ومستقبلًا 26.

 جدير بالذكر أن جروس فشل في الفوز مع الزمالك بالبطولة العربية بعدما ودع المسابقة بالهزيمة أمام الاتحاد السكندري.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة