"صحة القليوبية": لم نعثر على قطط في وحدة الغسيل الكلوي بشبين القناطرإحالة 45 موظفا بـ"طب الأسرة" في الشرقية للتحقيق بسبب "التزويغ" (صور)والد طفل بني حسن بالشرقية: "عاوز حق أطفال مصر كلها" (فيديو)«وثالثهما كلبهما».. "سلطان" يغير حياة شريف وسارة بعد 11 عاما زواجا بدون إنجابختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بالزقازيق (صور)عرض فتاة اتهمت والدها باغتصابها على الطب الشرعي بالشرقيةمجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة بقنا يوفر 13 ألف فرصة عملمحافظ مطروح يأمر بالتحقيق في وفاة شخص بسبب إهمال المستشفى العامإصابة 7 أشخاص إثر تصادم 3 سيارات المنيا"والله ما عملت حاجة".. بطل فيديو "طفل بني حسن" ينكر الواقعةحبس 12 متهمًا بحيازة أسلحة نارية في الجيزة«الغرابلى»: لجنة لتقصي الحقائق في واقعة وفاة «مُصاب مستشفى مطروح»عاطل وربة منزل يحتالان على راغبى السفر للخارج بتأشيرات وعقود عمل مزورة«خطف ومشاجرة» بسبب «الكلاب» في القاهرة والجيزةصور.. تعليم القليوبية: تطوير مدرستين بكفر فرسيسصور .. استعدادات مكثفة بمدارس البحيرة لاستقبال العام الدراسى الجديدفتح باب التقدم للماجستير والدكتوراة المهنية فى إدارة الأعمال بتجارة قناة السويسحبس رئيس مجلس إدارة شركة أدوية 10 سنوات لتوظيفة 3 مليارات جنيه بالإسكندريةصور ..إزالة 2368 حالة إشغال بشوارع مدينة دمنهور بالبحيرةمحافظ المنوفية ووفد منظومة الشكاوى الحكومية يتفقدا مركز خدمة المواطنين

صدمة للجماهير.. فييرا يكشف حقيقة اقترابه من العودة لـ تدريب الزمالك

   -  
فييرا

كشف البرتغالي جورفان فييرا، عن حقيقة اقترابه من قيادة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ووجود مفاوضات بينه وبينه مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وقال البرتغالي جورفان فييرا، عبر حسابه على فيسبوك: "اليوم أخبرني صديق بأن غالبية الصحف المصرية تتحدث عن عودتي لنادي الزمالك العظيم، وهذا شرف لي، لكن لسوء الحظ أنا لا أعلم أي شيء عن هذا الأمر".

وأوضح البرتغالي جورفان فييرا: "في الوقت نفسه خرج أحد الأشخاص على يوتيوب ليعلن أنني قابلت أمير وأحمد مرتضى منصور في لشبونة، وأنني رفضت التوقيع لأسباب عائلية".

وأردف البرتغالي جورفان فييرا: "أحب أن أوضح هذه النقطة لكل أنصار الزمالك. لم أقابل هذين السيدين أبدا، ولم أتحدث لأي شخص بأي شيء يخص عائلتي".

وبيّن البرتغالي جورفان فييرا: "أنا مدرب كرة قدم محترف، لذلك فأنا دائما على استعداد للارتباط بالأندية أو المنتخبات، التي تسعى لخدماتي".

واختتم البرتغالي جورفان فييرا: "أتمنى الأفضل لجماهير الزمالك، وأشكر اهتمامكم الدائم بي، واحترامكم واجب عليّ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة